الأمة الرياضي

تركي آل الشيخ: أحب التعاقد مع اللاعبين المصريين؟

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية

دافع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عن كثرة التعاقد مع اللاعبين المصريين مشددا أن السر في ذلك هو سعر اللاعب بالنسبة لمستواه.

حل آل الشيخ ضيفا على برنامج كورة بقناة روتانا خليجية وفي ذلك الشأن أشار “يتهمونني بحب اللاعبين المصريين ولذلك أوفرهم للأندية السعودية”.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية “إذا كنت أحضر للأندية لاعبا جيدا وسعره رخيص فما المانع في ذلك”.

وتابع تركي آل الشيخ “لا أعتقد أنه توجد مشكلة في ذلك الشأن طالما النادي يريده ويفيد الكرة السعودية ورفع مستواها فذلك الأهم بالنسبة لي”.

ويتواجد 9 لاعبين مصريين في الدوري السعودي هذا الموسم بعد انضمام عماد متعب إلى التعاون وأحمد الشيخ إلى الإتفاق وأخيرا مؤمن زكريا لفريق أهلي جدة.

ويضم التعاون النصيب الأكبر من اللاعبين المصريين وهم عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي، كما يضم النصر حسام غالي، واتحاد جدة يضم محمود عبد المنعم “كهربا” وأهلي جدة يضم مؤمن زكريا ويأتي أحمد الشيخ في فريق الإتفاق وانتقل محمد عبد الشافي إلى صفوف الفتح وأخيرا يتواجد محمود عبد الرازق “شيكابالا” في صفوف الرائد.

وتأتي مصر في نفس مجموعة السعودية بكأس العالم 2018 في روسيا بجوار منتخبي الأوروجواي والمنتخب الروسي منظم البطولة.

وتستأنف مباريات الدوري السعودي من جديد بعد غد الخميس بانطلاق الجولة الـ17 من المسابقة، وتشهد الجولة اصطدام مصري بين رائد “شيكابالا” وتعاون الثلاثي المصري الحضري ومتعب ومصطفى فتحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى