منوعات

بعيدا عن الهواتف.. “هواوي” تكشف عن الوسادة التكنولوجية الجديدة!

في الوقت الذي تواجه في شركة هواوي الصينية مشاكل كبيرة على مستوى صناعة الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي أدى إلى انخفاض مستوى انتاجها، فإن هواوي كشركة تقنية شهيرة وذات خبرة طويلة تمتلك كذلك مجموعة من الابتكارات الجديدة، وهو ما كشفت عنه الشركة حديثا.

يتعلق الأمر هنا Huawei Smart Latex Pillow والتي تم إطلاقها بشكل رسمي، وهي وسادة ذكية جديدة تعمل ما بين الصحي والتكنولوجي، حيث أن مهمتها الرئيسية هي مراقبة البيانات الحيوية الأساسية الخاصة بالمستخدمين أثناء فترة النوم أو الاستلقاء، مثل معدل ضربات القلب ومعدل التنفس و هي مصنوعة من اللاتكس الذكية بتصميم أساسي مزدوج الطبقة. تتخذ الوسادة طبقة أساسية من وسادة اللاتكس مقاس 9 سم مع زيادة ارتفاع إضافية قابلة للفصل بمقدار 2 سم.

وأحد الميزات المميزة في الوسادة الذكية من هواوي Huawei Smart Latex Pillow هو أنه يمكن تعديل ارتفاع الوسادة للتكيف مع عادات النوم المختلفة للأشخاص، كما أنها تحتوي عشرات الآلاف من فتحات التهوية حيث تتيح هذه الفتحات التهوية الطبيعية وتحافظ على الوسادة غير مسدودة وأكثر انتعاشًا للاستخدام، كما أن الوسادة تدمج مستشعرات مراقبة غير حثية رفيعة للغاية التي يمكنها مراقبة بيانات النوم مثل معدل ضربات القلب ومعدل التنفس ودورة النوم وعدد الدورات وعدد مرات ترك الوسادة وتتبع النوم طوال الليل.

فيما تعمل وسادة هواوي الذكية بتوافق مع تطبيق Huawei Smart Life الذي يعمل على هواتف أندرويد ومهمته الرئيسية تسجيل البيانات الواردة من الوسادة الذكية وإنشاء التقارير حول حالة النوم لدى المستخدم، وبحسب هواوي فإن الابتكار التكنولوجي الجديد متوفر فقط في الصين ويصل ثمنه إلى 499 يوان صيني أي ما يعادل 76 دولار أمريكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى