الأمة الرياضي

بعد مصافحة أبو تريكة.. الأهلي يقرر معاقبة كهربا والشحات

كهربا
كهربا

الأمة الرياضي | قرر النادي الأهلي معاقبة لاعبيه محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات، بسبب اختراق الفقاعة الطبية، خلال مشاركة الفريق حاليًا في بطولة كأس العالم للأندية.

وبتوصية من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قام الأهلي اليوم الثلاثاء بعزل الثنائي، انتظارًا لنتيجة مسحة فيروس كورونا.

جاء ذلك بعد مصافحة الثنائي لـ محمد أبوتريكة، نجم الأهلي السابق، أثناء تواجده في المدرجات، وذلك أثناء مواجهة الأحمر وبايرن ميونخ، التي جمعتهما أمس في دور نصف النهائي.

والتقطت عدسات الكاميرات، أمس، توجه كهربا والشحات لمدرجات جماهير الأهلي، والتي كان يتواجد فيها أبوتريكة، من أجل مصافحة الأخير.

واعتبر «فيفا» تلك الواقعة بأنها اختراقًا للقواعد الاحترازية المتبعة في مونديال الأندية، الأمر الذي على أثره أوصى الاتحاد الدولي، مسؤولي بعثة الأهلي، بعزل الثنائي الشحات وكهربا، لحين التأكد من سلبية العينة الخاصة بهما.

وأن الأهلي قرر توقيع عقوبة مالية على كهربا والشحات، بسبب خرقهما للإجراءات الاحترازية، والتعامل خارج الفقاعة الطبية.

كما اجتمع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، مع كل اللاعبين، لتحذيرهم من القيام بمثل تلك الواقعة، وتوقيع عقوبة مالية، على المخالفين، لحين انتهاء البطولة، وذلك خوفاً قيام «فيفا» بمعاقبة النادي المصري.

جدير بالذكر أن الأهلي قد خسر مواجهة بايرن ميونخ، التي جمعتهما أمس الإثنين، بهدفين دون رد، ليفشل الفريق المصري في الوصول إلى نهائي البطولة، ويخوض الأحمر مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع، الخميس المقبل، ضد بالميراس البرازيلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى