الأخبارالأمة الرياضي

باريس سان جيرمان يمنح فينالدوم ضعف الراتب المعروض عليه من برشلونة

الأمة الرياضي | يقترب النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم من الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان بعد تقدم الأخير له بعرض سخي يتفوق بكثير عن عرض برشلونة الأسباني.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن المفاوضات بين لاعب ليفربول السابق وباريس سان جيرمان وصلت إلى مراحلها الأخيرة، إذ منح اللاعب الهولندي موافقته بالفعل للنادي الفرنسي.

ولفت رومانو إلى أن اللاعب منح موافقته بعد حصوله على عرض من باريس سان جيرمان يتضمن توقيعه حتى 2024 وحصوله على ضعف الراتب المعروض عليه من جانب برشلونة.

ولعب العرض المالي ومكالمات ماوريسيو بوتشيتينو المستمرة دورًا في قبول فينالدوم لعرض باريس سان جريمان، إذ كان المدرب الأرجنتيني عاملًا حاسمًا في اقتراب الهولندي من ارتداء قميص النادي الفرنسي.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير أن اللاعب من المتوقع أن يجتاز الفحص الطبي مع باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة القادمة بعدما اتخذ قراره بشأن مستقبله بالفعل، مساء أمس.

ولا يملك برشلونة النية أو الإمكانية لمعادلة عرض باريس سان جيرمان لفينالدوم، لذا فإنه من المنتظر أن يخسر فرصة التوقيع مع اللاعب الذي كان أحد المطلوبين من قبل المدير الفني رونالد كومان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى