الأخبارالأمة الرياضيسلايدر

الهلال السعودي يفوز على استقلال طهران

  الأمة| حقق نادي الهلال السعودي فوزًا ثمينا اليوم الاثنين على نادي استقلال طهران الإيراني بهدفين نظيفين مقابل لا شئ، ليتأهل  إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

النادي السعودي حقق على ملعب الوصل في الإمارات، الفوز في أولى مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

الفرنسي بافيتيمبي غوميز أحرز الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 39 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستفيدا من تمريرة من البرازيلي ماثيو بيريرا فشل دفاع استقلال طهران في إبعادها.

فيما أحرز سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 56، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلا تمريرة من الوافد الجديد، المالي موسى ماريغا.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أعلن رسميا، إقامة مباريات ربع نهائي ونصف نهائي (غرب) ونهائي دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية في السعودية، وهي الخطوة التي قد تعيد الحلم الآسيوي لكتيبة الزعيم.

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا آخر مرة عام 2019.

وتستكمل مباريات دور الـ16 في دوري أبطال آسيا غدا الثلاثاء عندما يلعب النصر مع تركتور سازي تبريز الإيراني، والشارقة الإماراتي مع مواطنه الوحدة، وبرسيبوليس الإيراني مع استقلال دوشنبه الطاجكي.

ويلعب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع كاواساكي فرونتال الياباني، وناغويا غرامبوس الياباني مع دايغو الكوري الجنوبي.

ويوم الأربعاء يلعب جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع بانكوك جلاس باثوم يونايتد التايلاندي، وسيريزو أوساكا الياباني مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

/نينا/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى