الأخبارسياسة

النائب العام المصري يطلع نظيره الإيطالي على آخر مستجدات قضية ريجيني

اتفق النائب العام المصري نبيل صادق ونائب الجمهورية في روما، على عقد جلسة خلال الأيام المقبلة بين مكتبي النائبين العامين عقب لقاء سبتمبر، لمناقشة آخر ما وصلت إليه النيابة العامة من تحقيقات في قضية مقتل جوليو ريجيني.

أجرى صباح الإثنين النائب العام اتصال تليفوني بنائب الجمهورية في روما بغرض المشاركة والتشاور واطلاع الجانب الإيطالي على آخر المستجدات التى تم الوصول إليه من قبل الجانب المصري عقب اللقاء السادس لوفدي النيابتين في شهر مايو الماضي.

وتناول الحديث ما قامت به الشرطة المصرية من تحريات دقيقة التي أجروها عقب بلاغ نقيب الباعة الجائلين بالقاهرة، وكذلك في شأن أنشطة استرجاع البيانات الخاصة بكاميرات محطة مترو الأنفاق التي عهد بها إلى شركة أجنبية وهو الإجراء الذي اتفق على مشاركة الجانب الإيطالي فيه.

فيما قدم نائب عام روما الشكر للنيابة العامة المصرية فى نهاية المكالمة على العمل الذي قامت به النيابة المصرية في طريق التعاون بين النيابتين واتفق أيضا على عقد لقاء جديد بين مكتبي النائب العام المصري والنائب العام الإيطالي.

وأكد الجانبان في النهاية على استمرار التعاون الإيجابي بينهما وصولا إلى الحقيقة في شأن الظروف، التي أدت إلى اختفاء ومقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى