الأخبارسلايدرسياسة

المقاومة الإيرانية : خامنئي سيدفع ثمنا باهظا لإطلاقه النار علي المتظاهرين

 

 

مظاهرات إيران

اعتبرت مريم رجوى رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، أن إطلاق النار على المتظاهرين في عدد من المدن الإيرانية يعد جريمة من قبل النظام في طهران وسيلقى ردها من قبل المنتفضين.

وقالت رجوى (رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية والذي يتخذ من باريس مقرا له) عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الاثنين، “إن فتح النار على المتظاهرين في مدن إيذه وتويسركان ودورود والمدن الإيرانية الأخرى، يعد جريمة خامنئي الكبرى الذي سيتلقى ردها من قبل آلاف مؤلفة من المنتفضين”.

كما وجهت رجوى ‏التعازي للعوائل الثكلى وأبناء مدينتي ايذه وتويسركان، قائلة: “سنحول دموعنا وأحزاننا إلى عناقيد الغضب التي ستزيد من حدة الصراع بأضعاف مضاعفة ضد نظام ولاية الفقيه”.

وأضافت رجوى- في سلسلة تغريدات متتالية- أن ‏المنتفضين الشامخين الذين أريقت دماؤهم برصاص قوات الحرس هم شهداء طريق الحرية للشعب الإيراني ‏إنزال صور خامنئي القبيحة في أرجاء البلاد يبيّن الإرادة الراسخة للشعب الإيراني لإسقاط نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في ‫إيران”، داعية دول العالم إلى اشتراط علاقاتها بنظام ولاية الفقيه بوقف قمع التظاهرات العارمة للشعب الإيراني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى