الأمة الرياضي

المغربي «أيوب الكعبي» صفقة الأهلي المنتظرة

أيوب الكعبي

الأمة الرياضي | دخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع اللاعب المغربي أيوب الكعبي، من أجل انتقاله للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

واعترف وكيل أعمال اللاعب، بأن هناك العديد ومن وكلاء اللاعبين عرضوا على أيوب الكعبي الانتقال إلى القلعة الحمراء، إلا أن العروض لم ترتق للعرض الرسمي.

وأثنى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أداء أيوب الكعبي وطالب بضمه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

القيمة المالية قد تقف عقبة في طريق مساعي الأهلي لضم الكعبي، في ظل المطالب المادية المبالغ فيها من قبل اللاعب في الفترة الأخيرة.

يلعب أيوب الكعبي في مركز المهاجم الصريح، إضافة إلى أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وهو ما يعزز من إمكانية ضمه للقلعة الحمراء، حال الاتفاق على المقابل المادي.

أيوب الكعبي يبلغ من العمر 27 عامًا، ولعب في صفوف نادي الوداد المغربي الموسم الماضي معارًا من نادي هيبي فورتون والذي أنهى تعاقده معه ديسمبر الماضي.

وشارك الكعبي رفقة ناديه الصيني في 28 لقاء سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفين ويمتلك الكعبي في مسيرته الااحترافية حتى الآن 34 هدفا من 70 مشاركة مع كافة الفرق التي لعب في صفوفها.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد نجح في التعاقد مع طاهر محمد طاهر، لاعب فريق المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية، فيما يواصل النادي جهوده من أجل إبرام صفقات ثقيلة تعزز صفوف القلعة الأحمر وتساهم في صنع البطولات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى