سلايدرسياسة

الشرطة الصهيونية تعتقل الشيخ “رائد صلاح” من منزله

Latest posts by يسري الخطيب (see all)
الشيخ رائد صلاح
                                                                  الشيخ رائد صلاح

 

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية فجر اليوم الثلاثاء 15/8/2017، الشيخ رائد صلاح من منزله في أم الفحم، حيث قامت قوات كبيرة من الشرطة معززة بالوحدات الخاصة بمداهمة منزله وتفتيشه ومن ثم اعتقاله واقتياده للتحقيق لدى جهاز الأمن العام ‘الشاباك.
 
وأتى اعتقال الشيخ صلاح رئيس الحركة الإسلامية التي حظرها الكيان الصهيوني، عقب موجة من التحريض على الشيخ صلاح خلال أحداث الأقصى والتي قادها وزراء بالحكومة الإسرائيلية، وطالبوا خلالها باعتقاله إداريا وحتى فحص إمكانية إبعاده عن البلاد بزعم أنه يحرّض بأن الأقصى في خطر.
 
وأكدت الشرطة الصهيونية في بيانها لوسائل الإعلام، أن أفراد الوحدة الخاصة في الشرطة قاموا بمداهمة أم الفحم واعتقال الشيخ صلاح وإخضاعه للتحقيق تحت طائلة التحذير بشبهة التحريض ودعم نشاط الحركة الإسلامية التي تم حظرها، حيث تمت عملية الاعتقال والتحقيق بمصادقة من المدعي العام وبعد تبليغ المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية، أفيحاي مندلبليت.
 
وقد علّقت تسيبي ليفني، على اعتقال الشيخ صلاح قائلة: رائد صلاح عامل رئيسي في التحريض ضد إسرائيل ويستخدم طريقة سامة للتشجيع على الإرهاب وذلك يضر بالعلاقات بين اليهود والعرب بشكل عام.!!
فيما قال جلعاد أردان وزير الأمن الداخلي الصهيوني حول اعتقال الشيخ: ‘المحرض رائد صلاح قاد حركة تم إخراجها من القانون بسبب أيدولوجيتها’.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى