الأخبارسياسة

السنوار مهدداالاحتلال  : قرار زوالكم مرهون بالمساس بالقدس والأقصى

تجاهل رئيس حركة حماس بقطاع غزة يحيي السنوار التهديدات الإسرائيلية بوضع علي قوائم الاستهداف مشيرا إلي انه لن يعبأ مثل هذه التهديدات وسيعود لمنزله مشيا علي الاقدام

قال السنوار في كلمة هي الأولي له منذ انتهاء عملية سيف القدس بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال : سأعود إلى منزلي مشيا على الأقدام بعد هذا اللقاء وأمام جانتس 60 دقيقة لاتخاذ القرار وتجهيز طائراته.. لن يرمش لي جفن

وحذر  السنوار الاحتلال الإسرائيلي من المساس بالقدس والمسجد الأقصى، وقال إن التصعيد الأخير ما هو إلا مناورة مؤكدا أن أي مستوطنات سيتم اقامتها بالقدس ستكون هدفا مشروعا للمقاومة الفلسطينية .

وقال السنوار ” إن قرار زوال دولة الاحتلال مرهون بالمساس بالإجراءات الإسرائيلية في القدس، وانتهاكاتها في المسجد الأقصى والاعتداء على المقدسيين.

وأشار إلى أن رد المقاومة على تصعيد الاحتلال في غزة ما هو إلا مجرد مناورة، مؤكدا أن المقاومة أوصلت رسالة للعدو وللعالم أجمع أنه كفى لعبا بالنار “ونحن لا نطلق التهديدات ولا ننفذها”.

وقال إنه لم يكن هناك اتفاق لإنهاء جولة القتال الأخيرة في غزة، بل وقف إطلاق نار متزامن غير مشروط وانتهى الأمر. وأكد أنه لن ينقضي هذا العام إلا بانفراجة اقتصادية لقطاع غزة، وأن الفصائل الفلسطينية ستحرق الأخضر واليابس ما لم تحل مشاكل غزة، حسب تعبيره.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى