الأخبارسلايدرسياسة

فائز السراج يستقبل وفدا من أعيان مدينة صبراتة

صبراتةإستقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا فائز السراج مساء الأربعاء بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس وفدا من أعيان وشيوخ مدينة صبراتة يرافقهم عضو مجلس النواب عن المدينة المبروك الخطابي.

وتشهد مدينة صبراتة غرب العاصمة طرابلس، مواجهات مسلحة عنيفة منذ نحو ثلاث أسابيع بين غرفة محاربة “داعش” التابعة للجيش وميليشيات تسيطر على المدينة، أبرزها ميليشيا أنس الدباشي النشطة في مجال تهريب البشر والمتورطة في علاقاتها بالإرهاب.

من جانبه رحب رئيس المجلس الرئاسي بأعضاء الوفد معبراً عن أسفه لما لحق بالمدينة من خسائر في الأرواح والممتلكات، مؤكداً حرصه وعمله على إنهاء كافة المظاهر المسلحة الخارجة عن القانون.

وأكد أنه لن يسمح لأي فئة أو مجموعة من داخل أو خارج المدينة باستغلال هذه الظروف لزعزعة أمن واستقرار صبراته والمدن المجاورة.

وكان عدد من أهالي صبراته قد تظاهروا وأصدروا بياناً رفضوا فيه الأمر الصادر عن رئاسة الأركان التابعة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، والذي يقضي بإيقاف العمليات العسكرية التي تقودها غرفة محاربة “داعش”، ضد المليشيات في مدينة صبراتة.صبراتةطالع المزيد: السراج: على البنك الدولي إنشاء صندوق لإعمار ليبيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى