الأخبارسياسة

الزمر يرد علي الإخوان بـ 3أسماء لتسوية ملف المعتقليين السياسيين

ثمن الشيخ عبود الزمر عضو مجلس حكماء حزب البناء والتنمية ابداء عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين استعدادها لتسوية ملف السجناء السياسيين من المرضي وكبار السن وغيرهم من المحتجزين في السجون.

ووصف  الزمر وهو مقدم مخابرات حربية سابق  في سلسلة تغريدات له علي شبكة التواصل الاجتماعي “توتير ” نهج قادة جماعة الإخوان بالخطوة الطيبة معربا عن  أمله أن تستجيب لها الدولة في إطار من الضمانات العادلة وغيرالمجحفة بحق أحد.

 

وطرح  الزمر الذي يعد من أبرز رموز الحركة الإسلامية في مصر خلال العقود الأربعة الماضية تصور لفتح قنوات بين جماعة الإخوان والدولة قائلا : إذا كانت هناك صعوبات في التواصل المباشر فاقترح وساطة من بعض الشخصيات التي تحظى بقبول عام وقادرة على إنجاز المهمة.

وحدد الزمر في نهاية تغريداته هوية الشخصيات المقترح قيامه بالوساطة وهي المستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية الأسبق المستشار  طارق البشري نائب أول رئيس مجلس الدولة الأسبق والأستاذ الدكتور محمد سليم العوا المرشح الرئاسى السابق .

وكانت إشارات لافتة  قد صدرت من أجنحة مختلفة داخل جماعة الإخوان المسلمين تبدي استعداده لقيول تسوية ما مع أجهزة الدولة حول ملف السجناء خصوصا كبار السن والمرضي وغيرهم

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى