الأمة الرياضي

الزمالك يفاوض المقاصة لشراء أنطوي

أنطوي يسجل في مرمى الزمالك هذا الموسم

كشف مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك، أن النادي سيدخل خلال الفترة المقبلة في مفاوضات مع إدارة مصر المقاصة من أجل الحصول على خدمات الغاني جون أنتوي الذي يلعب مع الفريق خلال الوقت الحالي على سبيل الإعارة من الأهلي.

استعار المقاصة أنتوي من الأهلي في يناير 2017، ويستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، ويحق للفريق الحصول عليه بشكل نهائي مقابل 600 ألف دولار.

وأوضح مصدر – رفض ذكر اسمه – في تصريحاته لـ”yallakora” أمس الأربعاء أن الزمالك دخل في مفاوضات مع إدارة الفريق الفيومي، من أجل ضم أنتوي بشكل نهائي، بموجب عقده مع الأهلي، على أن يتم بيعه بعد ذلك للأبيض.

عرف أنتوي الطريق إلى الدوري المصري عبر بوابه الإسماعيلي، قبل أن يخوض تجربة قصيرة في الدوري السعودي، عدا منها للأهلي، ولم يحصل على فرصة للمشاركة قبل أن ينتقل إلى مصر المقاصة، ويستعيد علاقته مع الشباك بإحراز 23 هدفا في عام واحد.

ويحاول مسئولو الزمالك حاليا اقناع إدارة المقاصة بشراء اللاعب مقابل 600 ألف دولار على أن يقوم النادي الأبيض بشراء اللاعب من المقاصة، الذي طلب مليون دولار لبيع اللاعب في حال ضمه من الأهلي نهائيا.

ويسعى الزمالك لتخفيض طلبات المقاصة المادية ومازالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين للحصول على خدمات جون أنتوي الذي طلب إيهاب جلال التعاقد معه في يناير الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى