أمة واحدةسلايدر

الحكومة البنغالية تعيد مواطنيها المحاصرين في الهند للعلاج

نائب وزير الدولة للشؤون الخارجية، شهريار عالم

يجري إعداد قائمة ببعض البنغاليين المحاصرين في الهند لطلب العلاج في بنغلاديش. وطلب وزير الشؤون الخارجية البنغالي ذكر أسماء البنغاليين الذين لم يتم ترشيحهم لإدراجهم في القائمة.

 

قال نائب وزير الدولة للشؤون الخارجية شهريار عالم في رسالة على فيسبوك إنه تم إيقاف جميع الاتصالات بين الهند وبنغلاديش بسبب فيروس كورونا. سمعنا أن بعض البنغاليين كانوا محاصرين هناك وهم يبحثون عن العلاج. أولئك الذين هم هناك يقعون في مشاكل. لديهم أيضا مشاكل في البقاء معهم. أعدت سفارة بنغلاديش بالفعل قائمة أولية. كما حثت وزير الخارجية شهريار علام أولئك الذين لم يتم تسميتهم بعد، يجب أن يتم إبلاغنا عن عدد البنغاليين، والاسم، والعمر، ورقم جواز السفر، ورقم الهاتف المحمول للاتصال، وما إلى ذلك في سفارة بنغلاديش في دلهي. ورقم هاتف سفارة بنجلاديش  هو 1-1220.

 

ليست هناك حاجة لإبلاغ أولئك الذين أبلغوا بالفعل. قال شهريار علام إن الحصول على القائمة الكاملة سيساعدنا على اتخاذ الخطوة التالية. حتى نتمكن من إعادتك إلى بنغلاديش ، على الأقل سنحاول جعل السلطات المحلية تعتني باحتياجاتك. ويجب السماح لأولئك الذين يرغبون في العودة إلى مخيم أشوكا حاجي والذين يخضعون للعلاج بالبقاء في الحجر الصحي لمدة 5 أيام في كورميتولا أو مستشفى آخر. لا يمكن معرفة عدد البنغاليين المحاصرين في الهند في هذا الوقت.

 

المصدر: ديلي ماي نيوز البنغالية

[ad id=’435030′]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى