الأمة الرياضي

الجونة يتسلح بخماسي الأهلي لإيقاف حلم الزمالك في التتويج بالدوري

الجونة

الأمة الرياضي | دخل فريق الجونة معسكراً مغلقاً قبل مباراة الزمالك المؤجلة بينهما من الجولة الـ33 من الدورى الممتاز لموسم 2018-2019، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 21 يوليو على ملعب «الجونة» بالغردقة، عقب إسدال الستار على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة على الملاعب المصرية بـ48 ساعة.

وسيكون رضا شحاته، أحد أبناء الأهلي السابقين، المدير الفني المؤقت للفريق في هذه المواجهة، قبل أن يتسلم المدرب الجديد الصربى نيبوشا ميلوسيفيتش ملفا شاملا عن جميع لاعبي الفريق ومن ثم اتخاذ قرار نهائي لحسم مصير القائمة النهائية للفريق في الموسم المقبل.

وسيكون الفريق في معسكر مغلق من أجل التركيز الكبير من اللاعبين على هذه المباراة، على الرغم من عدم أهميتها للجونة بعدما ضمن البقاء بشكل رسمى فى بطولة دورى الموسم المقبل، لكنها ستكون حاسمة فى مصير بعض لاعبى الفريق قبل انطلاق البطولة فى موسمها الجديد، وخاض الفريق خلالها مواجهة ودية مع فريق المتحدة، لتجربة عدد كبير من لاعبيه.

خماسي الأهلي في التشكيل المتوقع للجونة أمام الزمالك

وستشهد تشكيلة الجونة تواجد خماسي الأهلي المعار للجونة، وهم: أحمد ياسر ريان، أكرم توفيق، محمود الجزار، أحمد حمدي، وإسلام جابر، وسيسعى الخماسي الأهلاوي في صفوف الجونة للمساهمة في حصد فريقهم للثلاث نقاط من أجل إيقاف حلم الزمالك في التتويج بلقب الدوري وإهداء المارد الأحمر هدية على طبق من ذهب للاقتراب من حسم اللقب.

وسيكون الفريق مكتمل الصفوف في مباراة الزمالك، خاصة أنه لا يعاني من أي نقص سواء للإصابة أو الإيقاف، وتم إعطاء كافة الصلاحيات لرضا شحاتة في مباراة الزمالك، ووضع التشكيل المناسب للمواجهة دون تدخل من المدرب الصربي الجديد، والذي سيتابع المباراة من المدرجات للوقوف على مستويات جميع اللاعبين.

ويحتل الأهلي المركز الأول في الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة، بينما الزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة، علما بأن الزمالك لعب 31 لقاء، فيما لعب الأهلي 32 مباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى