الأمة الرياضيسلايدر

الجزائري “محرز” يقترب من الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الإثنين، أن لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز، اقترب من الانتقال إلى صفوف أرسنال، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن محرز، كان يحلم بخوض تجربة احترافية ببرشلونة، لكنه يعيش حاليًا حالة ملل من الانتظار تجاه إدارة البارسا التي تجاهلته ومن الواضح أن لها أولويات أخرى في التعاقدات.

وأضافت أن محرز، سينضم للمدفعجية مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (39 مليون يورو).

وأبلغ محرز، مايو الماضي، مسؤولي نادي ليستر سيتي الإنجليزي، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكروي بداية من الموسم المقبل.

ووفقًا لبيان أصدره اللاعب نشرته وسائل الإعلام البريطانية، قال محرز: “بسبب حبي لليستر، أردت ان أكون صريحًا أمام الجميع، وأبلغت النادي بأنه حان وقت رحيلي”.

وتعاقد ليستر، مع محرز، قادمًا من لوهافر، في الدرجة الفرنسية الثانية في يناير عام 2014، وساهم في صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمرليغ) في 2015.

وفي الموسم التالي، قاد محرز، فريق ليستر سيتي، للتتويج بلقب “البريمرليغ” للمرة الأولى في تاريخ النادي موسم 2015-2016، وفي نفس الموسم انتخبته رابطة اللاعبين المحترفين، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، واختاره الاتحاد الإفريقي للعبة كأفضل لاعب بالقارة السمراء لعام 2016.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى