الأخبارسلايدرسياسة

الامارات:انطلاق التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الثلاثاء

 

 

 

 

تنطلق غدا الثلاثاء عملية التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 بدولة الامارات العربية المتحدة والتي تستمر ثلاثة أيام عبر 9 مراكز رئيسية محددة على مستوى الدولة بينما تنطلق عمليات التصويت في اليوم الرئيسي للانتخابات في 5 أكتوبر.

 

وأعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات “أن التصويت في الانتخابات سيتم عن طريق نظام التصويت الإلكتروني في المراكز الانتخابية المحددة في كل إمارة بدءاً بإجراءات التعرف على شخصية الناخب قبل الإدلاء بصوته مروراً بإدخال ومعالجة وتنظيم البيانات ورصدها”.

 

وكانت لجنة إدارة الانتخابات ولجنة الأنظمة الذكية في انتخابات دولة الامارات العربية المتحدة قد عقدت اجتماعاً بحثت فيه آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بتنظيم عمليات التصويت في المراكز الانتخابية خلال أيام التصويت المبكر من 1 ولغاية 3 أكتوبر ويوم التصويت الرئيسي المقرر في 5 أكتوبر 2019.

 

وتم التأكيد هلى جاهزية المراكز الانتخابية المتوزعة في جميع إمارات الدولة لاستقبال الناخبين من كافة النواحي اللوجستية والفنية والتقنية، وبما يمكن الناخبين من ممارسة حقهم الانتخابي والمشاركة في التصويت لمرشحيهم بيسر وسهولة، كما استعرض الاجتماع الإنجازات التي حققها فريق إدارة الانتخابات.

 

وأكد طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي عضو اللجنة الوطنية للانتخابات،رئيس لجنة إدارة الانتخابات على الجهود الكبيرة التي تبذلها فرق إدارة الانتخابات والأنظمة الذكية في استكمال الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالمراكز الانتخابية، وتوفير أرقى الخدمات التي تتناسب مع تطلعات قيادة دولة الإمارات وتحقيق أعلى معايير السعادة والرضا للناخبين من أعضاء الهيئات الانتخابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى