الأخبارسلايدرسياسة

الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيا ويغلق 512 محلا تجاريا في الخليل

الاحتلال يعتقل فسطينيين ويغلق محلات تجارية
الاحتلال يعتقل فسطينيين ويغلق محلات تجارية

استمرارا في الانتهاكات التى عرف بها جيش الاحتلال الصهيوني في الأراضي المحتلة فلسطين أغلقت قوات من الجيش 512 محلا تجاريا واعتقلت 17 فلسطينيا.

وقال مصدر محلى، اليوم الأحد، “تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق (512) محلا تجاريا في البلدة القديمة بالخليل بأوامر عسكرية إحتلالية اسرائيلية”.

وقال رئيس الغرفة التجارية في مدينة الخليل محمد الحرباوي، في بيان اليوم الأحد، أن 1300 تاجر في الخليل أغلقوا محلاتهم في البلدة القديمة جراء انتهاكات الاحتلال المتواصلة بحقهم ومنع المواطنين من التسوق والوصول للمنطقة، إضافة إلى اعتداءات المستوطنين المتكررة.

واعتبر الحرباوي قرار الحكومة الإسرائيلية منح صلاحيات مجلس بلدي للمستوطنات المقامة في قلب المدينة، يستهدف سلخ البلدة القديمة عن محيطها وتهويدها، مؤكدا أن هذه القرار من اخطر القرارات التي اتخذتها حكومة الاحتلال منذ العام سبعة وستين.

وعن الاعتقالات، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد سبعة عشر فلسطينيا من أنحاء مختلفة بالضفة الغربية من بينهم صحفي من مدينة قلقيلية.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان له ان قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مناطق في مدن نابلس وقلقيلية والخليل وبيت لحم والبيرة وجنين واعتقلتهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى