الأخبارالأمة الرياضي

الأهلي يواجه المصري البورسعيدي على أمل سقوط الزمالك

الأمة الرياضي | يلتقي النادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم في الجولة الـ 32 من بطولة الدوري.

ويرغب النادي الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات على حساب المصري البورسعيدي مساء اليوم، بعد التعادل السلبي ضد طلائع الجيش في الجولة الماضية والتأخر خلف الزمالك المتصدر «73 نقطة»، بـ 4 نقاط.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ميتسو موسيماني ولاعبيه وجماهير الأحمر في سقوط الزمالك ضد سيراميكا اليوم في نفس التوقيت مع عبور موقعة المصري البورسعيدي العنيد هذا الموسم والذي سيعود للمشاركة في الكونفدرالية من الموسم المقبل.

بينما فريق علي ماهر يريد تأكيد أحقيته بالتأهل إلى بطولة الكونفدرالية وخطف المركز الثالث من بيراميدز الفائز أمس على أسوان بثنائية إسلام عيسى، بعدما تساوى الفريقين في نفس الرصيد 49 نقطة قبل مباراة المصري مع الأهلي مساء اليوم.

تاريخ مواجهات علي ماهر ضد الأهلي وموسيماني

واجه علي ماهر، مدرب النادي المصري، نظيره الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي في مباراة واحدة بالدور الأول 27 أبريل الماضي التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وإجمالا لعب علي ماهر ضد النادي الأهلي في 6 مباريات حيث إنه خسر في 5 وفاز في لقاء وحيد الذي كان مع الأسيوطي «بيراميدز حاليا» في ربع نهائي كأس مصر 30 أبريل من عام 2018 بنتيجة 1-0.

ويسعى علي ماهر لتحقيق فوزه الثاني على بيته السابق الأهلي مساء اليوم الذي قد يهدي لقب الدوري للزمالك والانفراد بالمركز الثالث عن بيراميدز قبل جولتين من النهاية.

وستكون تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أفشة.

الهجوم: حسين الشحات، والتر بواليا، طاهر محمد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى