الأخبارالأمة الرياضي

الأهلي يفوز على المقاولون بهدفي صلاح وشريف في الدوري المصري

الأمة الرياضي | اقتنص الأهلي فوزاً ثميناً على المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الجولة 26 في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بعدما خاض 22 مباراة، ليتخلف عن صدارة الزمالك بفارق 13 نقطة مع خوض الأبيض 5 مباريات أكثر.

ويحتاج الأهلي للفوز بالمباريات الخمس للتساوى مع الزمالك في عدد المباريات والانفراد بالقمة بفارق نقطتين عن الأبيض.

ملخص المباراة

سيطر الأهلي في البداية وحاول الوصول إلى شباك المقاولون، بعد حصوله على ركنية في الدقيقة 4 انتهت بتسديدة من من أليو ديانج بعيداً عن المرمى.

المقاولون رد بتسديدة عن طريق لاعبه رزق من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة علت مرمى محمد الشناوي في الدقيقة 14.

وبعد عمل جماعي من لاعبي الأأهلي وصلت الكرة إلى طاهر محمد داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة لكنها ذهبت سهلة إلى الحارس حسن شاهين في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أطلق أكرم توفيق قذيفة قوية بيسراه علت عارضة المقاولون بقليل لتضيع فرصة التقدم.

واستمر صمود فريق المقاولون في الشوط الثاني ليحاول الأهلي الوصول إلى شباكه، وفي الدقيقة 60 كاد البديل والتر بواليا أن يتقدم بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع.

وكان الأهلي قريباً للغاية من التقدم في الدقيقة 72 بعد عرضية من ركلة ثابتة أرسلها أفشة ليحولها حمدي فتحي برأسية إلى خارج الملعب بالقرب من مرمى المقاولون.

وسدد صلاح محسن كرة ارضية قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالتكتل الدفاعي أمام مرمى المقاولون وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 76.

وسدد صلاح محسن كرة من داخل منطقة الجزاء بيسراه لترتطم بالعارضة وتعبر خط المرمى قبل أن يبعدها الدفاع من جديد في الدقيقة 77، وبالعودة إلى تقنية الفيديو تم احتساب الهدف لصالح الأهلي.

وفي الدقيقة 90+4 انطلق محمد شريف في هجمة مرتدة ليمر من الدفاع وينفرد ليسدد كرة أرضية بيسراه عانقت الشباك ليؤكد فوز فريقه بالهدف الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى