الأمة الثقافية

“اتحاد الناشرين المصريين” يطلق مسابقة للقراء

ينظم اتحاد الناشرين المصريين خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك مسابقة ثقافية بالتعاون مع نادي القراء المحترفين، وستطرح المسابقة سؤالا أسبوعيا على الصفحة الرسمية لاتحاد الناشرين المصريين على موقع التواصل الاجتماعى، وعلى صفحة نادى القراء المحترفين، وذلك في إطار نشاط لجنة العلاقات العامة والتسويق باتحاد الناشرين المصريين، برئاسة أحمد رشاد، للعمل على التسويق للاتحاد بين جميع طبقات المجتمع بالإضافة إلى التسويق للناشر بين الجمهور القارئ.

وسيتم عمل قرعة بين المتسابقين الذين قاموا بالإجابة بشكل صحيح على الرابط الذي سيتم وضعه على البوست سواء على صفحة الاتحاد أو على جروب نادي القراء المحترفين لاختيار فائزين اثنين كل أسبوع.

وسيتم منح الفائزين جوائز من إصدارات دور النشر أعضاء اتحاد الناشرين المصريين بقيمة لا تقل عن 1000 جنيه لكل فائز في واحد أو أكثر من الفروع التالية: الأدب (رواية – قصة قصيرة) – التنمية الذاتية – التاريخ – الفلسفة -علم النفس – السير والتراجم – كتب الأطفال).

أما عن شروط المسابقة فهي “أن يكون المتقدم مقيما داخل جمهورية مصر العربية، الإجابة على السؤال الموجود في الرابط مع ذكر الاسم، المدينة، رقم الهاتف، الإيميل، لايك وشير لبوست السؤال والتعليق بكلمة “تم”، استلام الجوائز سيكون في مقر اتحاد الناشرين المصريين بشارع التحرير بالدقى”.

وطرح اتحاد الناشرين المصريين سؤال الأسبوع الأول وهو متى تم إقامة أول معرض وطني للكتاب في مصر؟ هل هو “1894ــ 1948ــ 1969ـ 1873”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى