الأمة الثقافية

إعلان أسماء الفائزين في مسابقة “الصناعات الإبداعية”

المجلس الأعلى للثقافة المصري

أعلن المجلس الأعلى للثقافة المصري أسماء الفائزين في مسابقة: (الصناعات الإبداعية والتنمية الثقافة) والتي بلغت 50 ألف جنيه مصري، مقسمة على النحو التالي:

25 ألف جنيه للمركز الأول،

15 ألف جنيه للمركز الثاني،

10 آلاف جنيه للمركز الثالث،

وتدخل هذه المسابقة في إطار عمل وزارة الثقافة المصرية، نحو تحقيق رؤية مصر للتنمية الثقافية المستدامة بوجه عام، ورعاية ودعم الصناعات الإبداعية بشكلٍ خاص. 

وجاءت قائمة الفائزين في مسابقة (الصناعات الإبداعية والتنمية الثقافية)، على النحو التالي:

أولًا: المركز الأول مُنح مناصفة بين: رضوى إبراهيم نشأت محمد، عن عملها في مجال صناعة السلال من جريد النخل، وطلبة عبد الغنة طلبة جاد الله (عاطف طلبة)، عن عمله في مجال النسيج.

ثانيًا: المركز الثاني مُنح مناصفة بين: عبير زكريا عطية بشندي، عن عملها في مجال الحُلى، وفرج محمد السيد الديب، عن عمله في مجال التطعيم بالصدف.

ثالثًا: المركز الثالث مُنح مناصفة بين: أحمد أمين أحمد شلبي، عن عمله في مجال الخيامية، ومروة قباري كامل مرسى، عن عملها في مجال الجلود.

كما مُنحت شهادات التقدير إلى ستة متسابقين؛ تشجيعًا وتحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهود، وجاءت قائمة أسمائهم على النحو التالي: فريد مجدي أحمد حنفي أحمد، عن عمله في مجال الأعمال الخشبية. دعاء عبد الوهاب شاكر آدم، عن عملها في مجال المشغولات الجلدية.

نوال السعيد فتحي أبو حداية، عن عملها في مجال الخزف. إيمان محمد فوزى الزنفلي، عن عملها في مجال الطرق على النحاس. عماد حسين عبد المقصود محمد، عن عمله في مجال تكفيت النحاس بالفضة. عبد الناصر شحات يونس، عن عمله في مجال الزجاج المعشق.

الجدير بالذكر أن الأعلى للثقافة سيواصل فتح أبوابه لزوار المعرض بشكل يومي، من العاشرة صباحًا إلى الثالثة عصرًا حتى يوم الخميس القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى