الأمة الرياضي

أرسنال يُقصي ليفربول بضربات الترجيح ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة

أرسنال ضد ليفربول في كأس الرابطة

الأمة الرياضي | تأهل أرسنال إلى دور الـ8 لكأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوز على حساب ليفربول بضربات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف.

واستطاع ليفربول المرور من الدور الأول بالفوز على لينكولن سيتي بسباعية مقابل هدفين، فيما حقق أرسنال الفوز على ليستر سيتي بهدفين نظيفين.

ولعب محمد صلاح نجم الريدز أساسيا من بداية المباراة، فيما حل النني بديلا خلال الشوط الثاني.

وبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: أدريان – نيكو ويليامز – ريس ويليامز – فان دايك – ميلنر – جروييتش – جونز – ويلسون – مينامينو – صلاح – جوتا

وبدأ أرسنال المباراة بالتشكيل التالي: لينو – سيدريك – هولدنج – جابريل – كولاسيناك – سيبايوس – ويلوك – تشاكا – بيبي – نيكتاه – ساكا

تفاصيل المباراة:

كاد أن يتقدم أرسنال في الدقائق الأولى ، ولكن تناقل اللاعبين الكرة، حتى وصلت لبيبي على حدود منطقة الـ6 ياردات ليتصدى لها أدريان.

امتلك بعدها ليفربول وسط الملعب، وشكل خطورة على مرمى أرسنال، وتحصل في الدقائق الأخيرة للشوط الأول جوتا على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء وسط اعتراض من لاعبي الريدز مطالبين الحكم باحتسابها ضربة جزاء.

ومرر ويليامز كرة عرضية في الوقت بدل الضائع حولها جوتا راسية ولكن لينو تصدى لها، لتعود لمينامينو الذي سددها مباشرة ولكن ارتطمت بالعارضة لتبقى النتيجة التعادل السلبي في الشوط الاول.

أجرى كلوب الشوط الثاني تبديلا بنزول جوميز وأوريجي بدلا من صلاح وفان دايك، فيما دفع أرتيتا بمحمد النني بدلا من سيبايوس.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، لتذهب المباراة لضربات الترجيح.

سجل لليفربول ميلنر، وفينالدوم، ومينامينو، وجونز، وأضاع أوريجي، وويليامز، فيما سجل لأرسنال لاكازيت، وجونز، وميتلاند نيلز، وبيبي فيما أضاع النني، ليتأهل الجانرز إلى ربع نهائي كأس كاراباو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى