21012017السبت
Top Banner
pdf download


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيونية 12 فلسطينيا منذ ليلة أمس وحتي اليوم الأثنين، من محافظات مختلفة بفلسطين؛ حسبما افاد بيانا لنادي الأسير الفلسطيني.


وذكر النادي في البيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين اثنين من محافظة الخليل، هما "إياد جبريل العمور" (35 عاما)، و"شادي حمدان حلايقة". كما اعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة

الأمة_وكالات

 

استشهد فجر اليوم الاثنين فلسطينيان في قطاع غزة أحدهما متأثرًا بجراحه التي أصيب بها الجمعة الماضي برصاص قوات الاحتلال، والآخر في انهيار نفق للمقاومة.


وأفادت مصادر طبية فلسطينية لـ "قدس برس" إن المزارع يوسف أبو سبيخة (البحيري) في الخمسين من عمره من مخيم المغازي للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع

قامت قوات الاحتلال اليوم بإطلاق النار على شابين فلسطينيين بزعم قيامهم بطعن  جنديين قرب المحكمة الشرعية في قرية حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

 

وقالت مصادر صحفية أن قوات الاحتلال أطلقت النار عليهما بزعم طعنهما جنديين، كما منعت وصول سيارات الهلال الأحمر لإنقاذ الشابين، وهو ما أكده شهود

 

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوينة صباح اليوم الأحد، فتاة فلسطينية قرب مستوطنة "معاليه شومرون" قرب نابلس بالضفة المحتلة بذريعة محاولتها تنفيذ عملية طعن؛ وفقا لوكالة "فلسطين اليوم".

وادعت مصادر الاحتلال، إن الفتاة ألقت بسكين كانت تحملها، وانسحبت من المكان وبعد مطاردتها تم اعتقالها.


وطبقا لموقع المستوطنين7، فإن قوات الاحتلال، اعتقلت


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيونية، اليوم الأحد، عشرة فلسطينيين عقب شنّها لحملة مداهمات واقتحامات لمدن وبلدات في الضفة الغربية المحتلة.

 

وذكر موقع "0404" العبري أن قوات الاحتلال اعتقلت 10 فلسطينيين ممن وصفهم بـ"المطلوبين"، 8 منهم بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة ضد جيش الاحتلال والمستوطنين.

 

وبيّن الموقع العبري، أن الاعتقالات

الأمة_وكالات

 

أفادت مصادر إعلامية عبرية أن جنديا من جيش الإحتلال الصهيونى أصيب صباح اليوم الأحد، في عملية طعن في مدينة القدس المحتلة.


وأفادت صحيفة /يديعوت أحرنوت/ العبرية، أن فلسطينيا طعن جنديا تابع لجيش الإحتلال في الجزء العلوي من جسده في المحطة المركزية بمدينة القدس المحتلة.


وأضافت ان رجال الأمن

الأمة_وكالات


استشهد شابا فلسطينيا، صباح اليوم السبت على أيدى قوات الإحتلال الصهيونية في القدس بزعم محاولته طعن شرطي.


ويأتى استشهاد الشاب بعد يوم شهد استشهاد فلسطينيين بينهم أم لأربعة أطفال بنيران صهيونية في الضفة الغربية وقطاع غزة.


ووفق "سكاى نيوز" فإن شرطة الإحتلال أطلقت النار على شابا في القدس قرب

استشهدت سيدة فلسطينية وشاب، اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين وقطاع غزة المحاصر.

 

وأسفرت المواجهات عن استشهاد، مهدية محمد إبراهيم حماد، "38 عاماً"، بالقرب من بلدة سلواد، شرقي مدينة رام الله، الواقعة وسط الضفة، وهاني رفيق وهدان "22 عامًا"، شرقي مدينة

 

قتل 4 فلسطينيين، اليوم الخميس، في حوادث منفصلة، بكل من حاجز قلنديا شمال القدس ومستوطنة أريئيل ومستوطنة آدم، وحاجز عسكري في الخليل، وفقا لوكالة "سكاي نيوز".

 

وأطلق جيش الاحتلال الصهيوني النار على فلسطيني خلال مواجهات على عند حاجز قلنديا شمال القدس، فيما استهدف الجيش الإسرائيلي عربة إسعاف بالرصاص

 قامت قوات الاحتلال بإطلاق النار على شابين فلسطينين بعد أن قاما بطعن مستوطنين بالضفة الغربية وإصابة أحدهما بجروح خطيرة.

 

وأغلقت قوات الاحتلال المنطقة عقب الهجوم، وشنت عملية تمشيط. في حين أفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال احتجزت جثمان الشهيد الفلسطيني.

 

ويذكر أن فلسطينيان استشهدا بالأمس بعد إطلاق جنود

 

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، عشرين مواطناً فلسطينياً من الضفة الغربية بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والتنكيل بعائلاتهم.

 

وذكر موقع (0404) العبري، المقرب من جيش الاحتلال، أن الأخير اعتقل 20 فلسطينياً، ممن يصفهم بـ"المطلوبين" لقواته في الضفة الغربية، من بينهم 13 متهمين بممارسة أنشطة مقاومة ضد القوات


لقى فلسطينياً مصرعه برصاص جيش الاحتلال الصهيوني، عقب تنفيذه لعملية طعن قرب المنطقة الصناعية في مستوطنة "أريئيل" المقامة على أراضي الفلسطينيين قرب مدينة سلفيت، شمالي الضفة الغربية المحتلة. حسبما ذكرت وسائل إعلام عبرية.

 

وأشار الإعلام العبري إلى إصابة مستوطنين اثنين بجراح بين "الخطيرة والمتوسطة" في عملية الطعن.

 

من

أعلن الاحتلال الإسرائيلي، عن تصفية قواته ومستوطنيه لشابين فلسطينيين، عقب تنفيذهما عملية طعن أدّت إلى جرح 3 مستوطنين، بالقرب من "باب الخليل" في مدينة القدس المحتلة، اليوم الأربعاء.

وقال شهود عيان، إن مجندات من وحدة "حرس الحدود" التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت شاباً فلسطينياً وأصابت آخر عقب تنفيذهما لعملية طعن

استطلاع الرأي

بعد حكم الإدارية العليا بمصرية الجزيرتين.. هل سينفذ النظام المصري الحكم؟