21012017السبت
Top Banner
pdf download

شكك "حمزة زوبع"، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة، من قرار الرئيس "عبد الفتاح السيسي" بالتنازل عن نصف أملاكه قائلاً: الشعب لا يعرف عنها شيء ومن ثم لا يمكن التأكد من التنازل بها.

وقال "زوبع"، في تدوينة له عبر تويتر: "عدلي منصور رفع راتب السيسي قبل ما يمشي وجاء السيسي ليتبرع

استنكر الكاتب الصحفي سليم عزوز تصريحات الإعلامي إبراهيم عيسى وقوله بإن راديو إسرائيل أفضل من قناة الجزيرة، قائلا له : "نحن نعلم ذلك يا نجم.. ونعلم أن أبو لهب عندكم أفضل من الرسول" صلى الله عليه وسلم.

 وقال عزوز فى تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك":"إبراهيم عيسي : راديو

يواصل المجلس التنفيذي لوزراء خارجية الدول أعضاء الاتحاد الأفريقي اجتماعاته في عاصمة غينيا الاستوائية مالابو اليوم الثلاثاء للتحضير لقمة رؤساء الدول والحكومات الأفريقية في دورتهم الـ 23 التي تبدأ بعد غد الخميس.
 
وأنهى الوزراء في وقت سابق أمس جلسات عمل يومهم الأول المغلقة حيث بحثوا البنود المطروحة على جدول

قال الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، المعروف بعلاقته القوية بالجيش والمخابرات المصرية كما يؤكد دائما، في برنامجه "مصر اليوم"، أمس الإثنين، أن مصر ستدخل حربا وعلى نطاق واسع، ولما سألته المذيعة المرافقة له بالبرنامج حياة الدرديري: "حرب من حروب الجيل الثالث؟" أجاب حرب مسلحة من حروب الجيل الثالث والثاني والأول.. حرب

ندد الكاتب والمفكر الإسلامي المصري دكتور (ياسر عبد التواب)، بأحكام السجن التي صدرت بحق عدد من مراسلي فضائية الجزيرة، وسخر عبد التواب من إفراط القضاة في الحكم بالإعدام والسجن بحق الأبرياء.

وقال عبد التواب على صفحته بالفيس بوك :"ولماذا نستغرب احكام السجن على صحفيي الجزيرة اذا كان الوزير النابه

هاجم الإعلامي معتز مطر في بداية حلقة جديدة من برنامجه "مع معتز" على فضائية" الشرق" السيسي قائد الانقلاب؛ وقال خلال 24 شهرا صعد السيسي وقفز من لواء لفريق لمشير لحاكم وأيضًا قفز -فهو لا يجيد إلا القفز والاحتيال- وبإشارة وصعد الطائرة لولي نعمته العاهل السعودي، ليتباحثا على متن الطائرة.

وأكد

قال جمال فهمي، وكيل مجلس نقابة الصحفيين المصريين، إن أحكام الحبس في قضية "التحريض على مصر"، الصادرة اليوم الاثنين، "قاسية للغاية وتضر بسمعة البلاد".

 

وفى تصريحات لوكالة الأناضول قال فهمي إن الحكم "كان صادما وشديد القسوة وألحق ضررا شديدا بسمعة مصر"، قبل أن يعود ويقول إن الجزيرة "ترتكب جرائم

تستضيف الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس العاصمة بعد غد الأربعاء المؤتمر العربي الثاني عشر لرؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات والموانئ ممثلين عن مختلف الدول العربية.
وسيبحث المشاركون عددًا من المواضيع المهمة المدرجة على جدول الأعمال من بينها مشروع إستراتيجية عربية شاملة لمكافحة جرائم القرصنة البحرية والسطو المسلح على

أكد رئيس المجلس الأعلى للأئمة والشؤون الإسلامية في البرازيل، خالد تقي رزق الدين، أن مشجع برازيل اعتنق الإسلام، ليرتفع عدد المشجعين الذين دخلوا الإسلام منذ بداية مونديال كأس العالم، إلى 7 أشخاص من عدة جنسيات.

 

وأوضح أن «الداعية الإسلامي المقيم بالبرازيل، عمرو إسماعيل، وأحد المشاركين في الحملة، لقن المشجع

علق الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين"، على أحكام الإعدامات الأخير قائلا: "لا يكن ما حدث من تآمر وكيد سببًا في ضعف أنفسكم، ووهن في عزائمكم، ولا يغلبنّكم الحزن والأسى والحسرة على ما حدث فأنتم الأعلون ما دمتم مع الحق".

 وأضاف "القرضاوي" عبر تغريده له اليوم على

لقي العقيد "إلهامى عبدالمنعم"، رئيس فرع البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج فجر اليوم  مصرعه أثناء إشتراكه بحملة أمنية إستهدفت بمنطقة جزيرة العتامنة دائرة مركز شرطة طما.

وصرح مسئول أمني صباح اليوم، أن مسلحين وبلطجية أطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوات مما أسفر عن إصابة العقيد بعدة طلقات نارية ومات متأثراً بها

أعلنت رئاسة الانقلاب المصرية أنه سيتم الإعلان عن البدء في إجراءات عقد الانتخابات البرلمانية قبل 18 يوليو المقبل.

 

جاء ذلك في بيان للرئاسة صدر مساء اليوم، عقب لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري في القاهرة.

 

وقال إيهاب بدوي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة، بحسب ما

في سقطة إعلامية جديدة لموقع "البوابة نيوز" الذي يرأس عبد الرحيم علي تحريره نشر الموقع تقريرا عن حوار قام به الإعلامي باسم يوسف لبرنامج "60 دقيقة" الأمريكي الذي يقدمه الإعلامي الأمريكي "بوب سايمون" وقف برنامج "البرنامج".

ويرجع تاريخ الفيديو إلى قبل الإعلان عن وقف برنامج البرنامج الذي تم الإعلان عنه

استطلاع الرأي

بعد حكم الإدارية العليا بمصرية الجزيرتين.. هل سينفذ النظام المصري الحكم؟