27062017الثلاثاء
Top Banner
pdf download

الأمة_وكالات

 

أعلنت شرطة الجرائم الإلكترونية في إيران، الاثنين، أنها اعتقلت 53 شخصا، قالت إنهم يديرون مواقع إلكترونية تدعم تنظيم الدولة.


ووفقا لما نقلته وكالة "تسنيم" الإيرانية، فإن رئيس شرطة الجرائم الإلكترونية في إيران، كمال هاديان فر، أكد اعتقالهم، وقال: "كانوا يتمركزون في الأساس في أقاليم تقع بالقرب من مناطق

الأمة - متابعات

 

أكدت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأحد، أن قوات التحالف العربي التي تقودها السعودية، تمكنت من قتل 50 عنصرا من مسلحي الحوثي، على الشريط الحدودي في قطاع جازان جنوبي الممكلة، وذلك في عمليات عسكرية دفاعية على مدار 6 ساعات.

 

ووفقا لقناة "الإخبارية" السعودية الرسمية، فإن "عددا من

صرح تنطيم الدولة "داعش" باليمن اليوم الأحد، مسؤوليته عن الانفجار الذي راح ضحيته محافظ عدن.

نشر التنظيم عبر مواقعه الرسمى، إنه فجر سيارة ملغومة أثناء مرور موكب المحافظ جعفر محمد سعد في منطقة بغرب مدينة عدن الجنوبية.

 

وكانت مصادر أمنية وسكان قالوا إن الانفجار نجم عن قذائف صاروخية أو

الأمة_وكالات

 

قالت صحيفة القدس العربي، إن السلطات الأردنية أصدرت أمرا بمنع طباعة الصحيفة في عمان منتصف الأسبوع الحالي، دون إبداء أو توضيح الأسباب.


وأضافت الصحيفة في بيان لها، أن قرار سحب رخصة طباعة الصحيفة في عمان تم دون بلاغ رسمي وعبر مذكرة تأمر بوقف الطباعة أرسلت للمطبعة مباشرة.


ووصف

الأمة - متابعات

 

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم السبت، حرصه على حقن الدماء في اليمن من خلال عملية السلام التي ترعاها الأمم المتحدة، قائلاً: "رغم المعاناة والجراح إلا أن أيدينا ممدودة دوما للسلام انطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية والإنسانية تجاه شعبنا، وفي هذا السياق أعلنا مبكراً عن أسماء

الأمة - متابعات

 

قصفت ميلشيات الحوثي، اليوم الجمعة، أكبر مستشفى في مدينة تعز في اليمن، حيث قال مدير المختبر المركزي في مستشفى الثورة العام إن القصف ألحق دمارا كبيرا في المختبر، كما أدى إلى سقوط جرحى من الكادر الطبي.

 

وشنت طائرات التحالف غارات عنيفة أسفرت عن مقتل نحو 30

الأمة - متابعات

 

أكدت مصادر إعلامية سعودية، اليوم الخميس، أن قوات التحالف العربي التي تقودها السعودية، تمكنت من قتل نحو 48 عنصراً من الحوثيين، والقوات الموالية للرئيس اليمني علي عبدالله صالح، على الشريط الحدودي في قطاع جازان، جنوبي المملكة.

 

وأفادت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية، إن "القوات المشتركة تمكنت من

الأمة - متابعات

 

قتل نحو 8 من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح، فيما أصيب 11 آخرون في قصف لطيران التحالف العربي بمحافظة تعز كم جنوب العاصمة صنعاء.

 

وقصف طيران التحالف تجمعات ونقاط تفتيش تابعة للحوثيين وقوات صالح بمديرية حيفان وفي منطقة الشويفة على الخط الواصل

شن طيران التحالف العربى بقيادة السعودية اليوم الخميس، بغارات جوية على  مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي وقوات علي عبدالله صالح بمحافظة تعز.

 

وصرح مصدر أمنى: إن طيران التحالف استهدف معهد الخطوة في منطقة حيفان جنوب شرق تعز، حيث تتمركز فيه ميليشيات الحوثي وقوات على صالح.

 

إلى ذلك استعادت قوات

تمكنت المقاومة الشعبية والجيش اليمني اليوم الأربعاء، من دحر ميليشيات الحوثي وقوات علي عبدالله صالح فى عدة مواقع بمحافظة تعز.

 

وقالت مصادر محلية أن قوات الشرعية خاضت اشتباكات مع المتمردين في مديرية صبر الموادم، في حين استهدفت طائرات التحالف العربي، مواقع وتجمعات الحوثيين وأتباع صالح في معسكر الإذاعة بالحوبان

قتل شرطيان أردنيان أحدهما برتبة نقيب اليوم، بعد أن تعرضوا لإطلاق النار من قبل مسلحين مجهولين في محافظة إربد شمال المملكة، بحسب بيان لمديرية الأمن العام.

 

وجاء فى البيان إن إحدى المركبات التابعة لإدارة الدوريات الخارجية في محافظة إربد، كانت تقوم بواجبها الرسمي حين تعرض طاقمها إلى إطلاق عيارات

صرحت مصادر محلية اليوم، أن عدد من الحوثيين لقوا مصرعه خلال الهجوم الذي شنه المسلحين على الحدود السعودية وصف بأنه عملية عسكرية كبيرة في مسعى لاحتلال أراض داخل المملكة.

 

ويحاول الحوثيون التوغل في الأراضي السعودية منذ تدخل المملكة في الحرب باليمن في مارس محاولة لدفع الحوثيين للتراجع واستعادة حكم

الأمة - متابعات

 

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء، مقتل عنصر من حرس الحدود في جنوب البلاد عند الحدود مع اليمن أمس، ما يرفع عدد العناصر الذين قتلوا في المناطق الحدودية جراء إطلاق قذائف وتبادل إطلاق نار إلى 5 منذ السبت.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، في وقت متأخر

أقلام حرة

استطلاع الرأي

هل ستفلح جهود تركيا والكويت في احتواء أزمة الخليج الحالية؟