26032017الأحد
Top Banner
pdf download

سيف الهاجرى: قصف حلب رسالة تهديد للشعوب الثائرة مميز

نشرت في سياسة
30 أبريل 2016
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)
  • وسائط
سيف الهاجرى: قصف حلب رسالة تهديد للشعوب الثائرة ارشيفية

الأمة_خاص

 

قال الأمين العام لحزب الأمة الكويتى، "سيف الهاجرى"، أن القصف الذى تشهده مدينة حلب السورية من قبل روسيا وقوات بشار هو رسالة إلى الشعوب الثائرة للاختيار بين العبودية أو الموت.

 

وتابع الهاجرى فى تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعى، "تويتر"، اليوم السبت، أن "حلب_تحترق بالقصف الروسي الصليبي وتواطء دولي وعربي".


وأكد على أن هذا القصف ما هو إلا "رسالة للشعوب الثائرة إما العبودية والإحتلال وإما الموت والإحراق".


وأوضح على أن الثورة في سوريا أظهرت عظمة الأمة ونهوضها في مواجهة الطغاة والمحتلين ولن تقف حتى تحرر أرضها من الطغيان والاحتلال.


وتجدد القصف الروسى، أمس الجمعة، على مدينة حلب شمال سوريا، حيث قُتل أكثر من 20 مدنياً، وعلقت فيه صلاة الجمعة بالمدينة لأول مرة منذ 1400 عام.

 

وقالت قناة الجزيرة إن مركزين طبيين آخرين في حلب استٌهدفا الجمعة بصواريخ، ليرتفع إلى ثلاثة عدد المراكز التي خرجت عن الخدمة خلال يومين. وقال إن براميل متفجرة دمرت اليوم بالكامل المركز الطبي في حي بستان القصر.


وأصيب عدة أشخاص بجروح في غارة استهدفت مستوصفاً في منطقة المرجة التي تسيطر عليها فصائل المعارضة في حلب، بحسب الدفاع المدني.

 

وقتل العشرات، الخميس، في غارة استهدفت مستشفى ميدانياً في المدينة، حيث اعتبر أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون أنه "لا يمكن تبريرها".
 

وسائط

بكر العطار

صحفي بجريدة الأمة

الموقع : www.al-omah.com

استطلاع الرأي

هل تستطيع حكومة الكيان الصهيوني فرض منع أذان الفجر بعد حكم المحكمة بذلك؟