28052017الأحد
Top Banner
pdf download

صحف فلسطين: الوضع الصحي للأسري أجبر الإحتلال علي جمعهم بسجون قريبة من المستشفيات

نشرت في صحف
18 مايو 2017
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)
  • وسائط

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم مواصلة الأسرى الفلسطينيين إضرابهم لليوم 32 عن الطعام ، فيما قامت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بجمع الأسرى المضربين عن الطعام في ثلاثة سجون قريبة من المستشفيات نتيجة خطورة وضعهم الصحي.
 
وسلطت الضوء على تأكيدات العاهل الأردني الملك عبد الله والرئيس المصري عبد الفاتح السيسي خلال لقائهم في القاهرة أمس ،على أهمية اطلاق مفاوضات جادة استنادا لـ حل الدولتين، و أهمية الحفاظ على الوضع التاريخي القائم في القدس وعدم المساس به .
 
وأولت صحف فلسطين اهتمامًا باجتماع لجنة المندوبين الدائمين للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، في مقرها بجدة ، اليوم لمناقشة موضوع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، الذين يواصلون إضرابهم عن الطعام، منذ 17 إبريل الماضي ، احتجاجا على عدم احترام قوات الاحتلال للمواثيق والاتفاقيات الدولية في تعاملها مع الأسرى والمعتقلين.
 
وتابعت تأكيدات وزارة الخارجية الفلسطينية بأن جرائم المستوطنين المتكررة بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني، استهتار بالجهود الأميركية، والعربية، والدولية، الهادفة لإطلاق مفاوضات حقيقية بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، ويعكس سياسة احتلالية ممنهجة، تهدف إلى وضع العراقيل أمام زيارة الرئيس دونالد ترامب  للمنطقة".

وسائط

استطلاع الرأي

بعد انتهاء القمة الإسلامية الأمريكية: هل تتوقع تغيرًا حقيقيًا في علاقة أمريكا بالشعوب الإسلامية؟