29032017الأربعاء
Top Banner
pdf download

منحت بلدية منطقة "النبي أيوب"، في بلدة "فيرانشهير" التابعة لولاية "أورفا" جنوب تركيا، جائزة الصبر للدكتور محمد البلتاجي، القيادي في جماعة "الإخوان المسلمين" في مصر، الذي فقد ابنته "أسماء"، البالغة من العمر سبعة عشر عاما، أثناء فض اعتصام رابعة العدوية يوم 14 أغسطس الماضى.

أعلنت شركة البنية التحتية الوطنية المحدودة لخدمة الحافلات، وخط السكة الحديدية الكهربائية جميع المواطنين الماليزيين إلى المشاركة اليوم الأحد في حملة اليوم العالمي بدون سيارات.

فى مثل هذا اليوم من عام 1852 بدأ العمل في مشروع سكك حديد يربط بين مدينتي القاهرة والإسكندرية، ظهرت فكرة المشروع في عهد محمد علي باشا حين عرض عليه المهندس الإسكتلندي توماس جالوي هذا المشروع ولكنه قوبل بالرفض بسبب انشغاله في بناء القناطر الخيرية.

قال وزير السياحة السوري بشر اليازجي إن 271 منشأة فندقية خرجت من الخدمة منذ بداية الأزمة في بداية 2011، مقدراً إجمالي قيمة الخسائر بنحو 330 بليون ليرة سورية.

تعتزم فيسبوك تطوير خاصية "تغذية الأخبار" News Feed في الموقع الاجتماعي الأشهر عالميا، وهي الخاصية التي تتيح كل التحديثات من مشاركات الأعضاء الآخرين أو الصفحات الخاصة بالمؤسسات والأشخاص عبر صفحة المستخدم الشخصية.

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم الأحد، عن وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي آل سعود عن عمر يناهز (85) عاما.

يعقد المركز القومي للبحوث غدا مؤتمرا صحفيا، وذلك للإعلان عن بدء تطبيق علاج السرطان بجزيئات الذهب النانومترية على الإنسان.

أعلنت شركة نستلة للمواد الغذائية عن منتجها الجديد لشيكولاتة "كيت كات" علي شكل لوجو "الأندرويد 4.4" كدعاية للنسخة الجديدة منه في نفس توقيت إطلاق محرك البحث "جوجل" نظام التشغيل هذا في أكتوبر الأول القادم.

استطاع شاب فلسطيني من الكشف عن مشكلة تقنية في نظام التشغيل "iOS7"، بعد أيام قليلة من إطلاقه، تتمثل في إمكانية الاتصال لأي رقم كان دون إدخال رمز قفل الشاشة.

يفاجئ بعض الأطفال أمهاتهم ببعض المواقف المحرجة التى تضعهم فى أزمات حقيقية أمام الناس ومما يشتكى منه الأمهات فى بعض الأحيان هو تعود أبنائهم على سرقة الأشياء التى تتواجد حولهم دون وجود مبرر لهذا الأمرمما يجعل الأم تتعرض لعدد كبير من الضغوط التى تعجز عن حلها.

سادت صباح اليوم حالة من الزحام المروري بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، مع أول يوم من العام الدراسي الجديد والدعوة للإضراب العام في جامعات مصر وطلاب المدارس، حيث تكدست السيارات بطريق المحور، وجدت السيارات القادمة من 6 أكتوبر توقفا حادا فى الطريق إلى15 مايو بينما توقفت حركة المرور من قليوب إلي

أظهرت الاختبارات التى أجريت على بعض الخلايا والفئران أن مركب البروكلى والذى يمكن للإنسان أن يحصل عليه أيضا من نبات الكرنب يعوق أحد الإنزيمات الرئيسية التى تضر الغضاريف بالجسم وذكر موقع " BBC " وأنه استحداث هذا النوع الخاص من نبات البروكلى ليكون غنيا أكثر بالمركبات الغذائية.

في مثل هذا اليوم من العام 1968 افتتح معبد ابوسمبل من جديد بعد ان كان الفيضان يهدده بالغرق نتيجة لبناء سد اسوان العالي.

استطلاع الرأي

هل تستطيع حكومة الكيان الصهيوني فرض منع أذان الفجر بعد حكم المحكمة بذلك؟