28022017الثلاثاء
Top Banner
pdf download

قرر الأزهر الشريف إعفاء طلابه من المصروفات الدراسية هذا العام،

نقلت صحيفة تشانيا ديلي الصينية التصريحات التي أدلت بها أبل في مؤتمر صحفي عقدته في بكين أمس الأربعاء والتي ذكرت فيها أن هاتف أيفون 5 إس وهاتف أيفون 5 سي سوف يكونا مطروحين للبيع في الصين التي تعد أكبر سوق للهاتف النقال في العالم بدء من العشرين من الشهر الجاري،

استقبل مركز الحوار بالأزهر الشريف وفداً من الكنيسة الانجيلية المشيخية في الولايات المتحدة ، يرافقه وفد من الكنيسة الانجيلية المصرية " الممثلة في بيت العائلة" و الذي جاء لمهمة محددة هي توضيح موقف هذه الكنيسة في رفضها للسياسة الأمريكية تجاه مصر و ثورتها.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر أحد المشايخ بالسعودية ويدعي "عبدالله عسيري" يعترض علي إلقاء شاعرة تونسية قصيدة أمام الرجال بسوق عكاظ.

شكك الدكتور "ثروت باسيلى" -رئيس شركة آمون للأدوية الاسبق وأحد المهتمين بمرضى الكبد" عن العقاقير التى يتم تداولها الان فى مصر والخاصة بعلاجات فيروس كبدى "سى".

وسط احتفال كبير أقامته المشيخة الإسلامية بألبانيا، افتتح مسجد جديد بقرية "بريست بمنطقة "ديبرا" الألبانية.

طالب عدد من مسؤولي مؤسسة الطوافة الجهات الحكومية بالتصدي بحزم في حج هذا العام لظاهرة "الافتراش"؛ حيث أنها" فرصة ذهبية" لمواجهة هذه الظاهرة

تشهد واشنطن دي سي بالولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي أحد العروض المسرحية التي تهدف إلى تصحيح المفاهيم المغلوطة حول الإسلام في الغرب وتسليط الضوء على قيم التسامح التي يدعوا إليها هذا الدين الحنيف، بعد تراكم الكثير من المفاهيم المغلوطة حوله ولاسيما بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر، وفقا لما

حرصا علي خلو موسم الحج المقبل من أي مشاكل صحية, خاصة بعد تزايد عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا Coronavirus في السعودية.

قامت "مؤسسة إنماء الخيرية" بمدينة "بيروالا" السريلانكية بتنفيذ مشروع توزيع اللحوم مع الأرز للفقراء المسلمين هذا الأسبوع.

قضت اليوم محكمة جنايات جنوب سيناء، بالإعدام شنقا على أردنيين بتهمة جلب مخدر "الكوكايين" لمصر.

منعت كلية "متروبوليتان بيرمنجهام" البريطانية الطالبات المسلمات من ارتداء النقاب والحجاب، بعد أن قررت إدارتها بأن وجوههن يجب أن تكون مكشوفة لأسباب أمنية.

وفقا لدراسة حديثة فإنّ الأمل بدأ يظهر في توفير علاج للمصابين بفيروس "كورونا- ميرس" حيث أثبتت الاختبارات أنّ العقار واعد.

أقلام حرة

استطلاع الرأي

هل ستفضي المناوشات بين ترامب والنظام الإيراني إلى مواجهات مسلحة؟