28052017الأحد
Top Banner
pdf download

يستعد سكان إنجلترا وويلز لعاصفة كبرى خلال الساعات القادمة يتوقع أن تصل سرعتها إلى أكثر من 130 كيلومترًا في الساعة.

تمكنت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية تقل نحو 430 حاجا مغربيا إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، من الوصول إلى مطار الهواري بومدين بالجزائر العاصمة، ليلة أمس السبت، بعد هبوط اضطراري لتعرضها لعطل فنى لدى دخولها المجال الجوي الجزائري.

توج مساء أمس، محمد يوسف، لاعب منتخب مصر في الووشو كونغ فو، بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية لمنافسات الكونغ فو، التي تستضيفها مدينة سان بطرسبرج الروسية، بعد فوزه في المباراة النهائية لمنافسات الساندا لوزن 90 كجم على اللاعب الإيرانى أرمان بازيارى بنتيجة 0/2.

أعلنت مجموعة "باناسونيك" اليابانية أنها ستبدأ خلال الشهر الحالي بعرض أجهزة روبوت من طراز "اتش كيو اس بي آي" المصمم ليكون مساعدا للفرق الطبية العاملة في المستشفيات.

شنق شاب حاصل على بكالوريوس الهندسة، نفسه داخل مسكنه بالجيزة، اليوم الأحد، وذلك لفشله فى العثور على فرصة عمل، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أعلن أطول رجل في العالم، أنه سيتزوج اليوم الأحد، من فتاة سورية من محافظة الحسكة.

صرح متحدث باسم وكالة الفضاء الروسى روسكوسموس، بأن صاروخا روسيا من طراز "بروتون- ام" وضع قمرا صناعيا أمريكيا للاتصالات من طراز سيريوس "اف ام -6" فى مدار حول الأرض أمس السبت.

أكد الدكتور مجدى بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة واستشارى الأطفال زميل معهد الطفولة بجامعة عين شمس أن أحدث الدراسات العلمية كشفت وجود علاقة طردية بين درجة حرارة الجو وكفاءة الجهاز المناعى وإفراز الإنزيمات فى الجسم.

أقامت صربيا جنازة رسمية لأرملة الزعيم اليوغوسلافى الراحل جوزيف بروز تيتو التى رحلت مؤخرا عن عمر يناهز 88 عاما.

أعلن باحثون صينيون اليوم السبت أنهم طوروا بنجاح لقاحا لفيروس "إتش7 إن9" المسبب لإنفلونزا الطيور وذلك بعد تفاقم المرض الذي أدى إلى تعرض أكثر من 130 شخصا فى الصين للإصابة بتلك السلالة من الفيروس منهم 45 حالة وفاة.

أحبطت السلطات الجمركية بمطار القاهرة الدولي مساء اليوم السبت محاولة تهريب أجهزة تجسس وتصنت مع راكب مصري لدي وصوله من النمسا، أخفاها داخل جيوب بحقائبه لتضليل رجال الجمارك>

أوقفت دوريات المرور بمحافظة "عفيف" وسط السعودية مساء اليوم السبت، سيدة مصرية مقيمة بالسعودية تقود سيارة زوجها في أحد شوارع المحافظة.

قررت محكمة جنايات الأقصر، السبت، تأجيل القضية المعروفة إعلاميًا بـ"ريا وسكينة" إلى جلسة، الإثنين المقبل، للاستماع إلى شهود الواقعة ومناقشة الأطباء الشرعيين وشهود الإثبات في القضية.

استطلاع الرأي

بعد انتهاء القمة الإسلامية الأمريكية: هل تتوقع تغيرًا حقيقيًا في علاقة أمريكا بالشعوب الإسلامية؟