25072017الثلاثاء
Top Banner
pdf download

افتتح فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، معرضاً بعنوان "محمد رسول الله"، وذلك في إطار الاحتفال باختيار المدينة المنورة "عاصمة للثقافة الإسلامية"، يتضمن عددا من الوسائل

وافق مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية الامريكى على مخطط اعادة بناء مركز التجارة العالمي فى جزيرة منهاتن بنيويورك، حيث تقرر بناء برج واحد بدلا من البرجين الذين انهارا خلال احداث الحادى عشر من سبتمر عام 2001.

بعد أن قضى 23 عاماً من عمره مسافراً حول العالم، ويحمل حقيبته خلف ظهره متنقلاً بها فى جولاته، قرر الرحالة الكندى "مايك سبنسر" أن يتوقف عن رحلاته بعد أن بلغ من العمر 44 عاماً، وحصل على لقب "أكثر رجل سفراً حول العالم".

قرر الجهاز الفنى للأهلى توقيع غرامة مالية على النجم محمد أبو تريكة لاعب الفريق قدرها 50 ألف جنيه وذلك لعدم قيامه باستلام ميدالية التتويج فى نهائى دورى رابطة الأبطال الأفريقى مساء الأحد الماضى.

وأنت تتناول كوبا من الشاي الذي أضفت إليه أحد بدائل السكر وفطيرة أخرجتها للتو من المايكروويف، هل سألت نفسك كيف اكتشف العلماء هذه المادة التي تحلي المأكولات والمشروبات دون أن تضيف إلينا سعرات حرارية وهل خطر في بالك وتساءلت عن أول من استخدم فرن المايكروويف وكيف اكتشف قدرته الهائلة على

أكد الدكتور "علي بن صميخ المري"، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بالدوحة، أن دولة قطر من الدول الفاعلة في مجال حقوق الإنسان ليس فقط على المستوى العربي والإقليمي بل على المستوى الدولي.

شهدت محافظة السويس حادثة مروعة صباح اليوم الثلاثاء، حيث اصطدمت خمسة سيارات في طريق السويس – القاهرة.

دعت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء إلى جمع مساعدات مالية قدرها 297 مليون دولار للفلبين بعد تعرضها لأحد أقوى الأعاصير في العالم.

أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية اليوم الثلاثاء أنها قررت تقديم مساعدات قيمتها خمسة ملايين دولار أمريكي للفلبين التي اجتاحها الإعصار القوي "هايان" في نهاية الأسبوع .

?مصطفى كمال طلبه والبيئة صنوان. فهو من أسّس مفهوم "ديبلوماسية البيئة"، حين حوّل العمل البيئي من شعارات وأمنيات أطلقها مؤتمر استوكهولم حول البيئة الإنسانية عام 1972، إلى معاهدات واتفاقات دولية، منذ عمل مع موريس سترونغ على تأسيس برنامج الأمم المتحدة للبيئة (يونيب) عام 1973، ليتولى قيادته كمدير تنفيذي حتى عام

قال مسؤول بوزارة الصحة الجزائرية، أن ثلاثة أشخاص توفوا خلال الأسبوع الماضي بحمّى الملاريا رغم القضاء على هذا المرض قبل خمسين سنة

فى محاولة لجذب السائحين تشهد محافظة البحر الأحمر على مدى 4 أيام فعاليات بطولة الغردقة المفتوحة لرياضة صيد الأسماك

أعلنت محافظة ديالي، مساء الاثنين، قطع طريق استراتيجي بين محافظتي "ديالى" و"واسط" من ناحية "قزانية" شمال بعقوبة بسبب السيول المائية الجارفة، فيما أكدت وجود جهود لإعادة فتح الطريق أمام حركة سير المركبات في الساعات المقبلة.

أقلام حرة

استطلاع الرأي

هل ستفلح جهود تركيا والكويت في احتواء أزمة الخليج الحالية؟

نعم - 42.1%
لا - 47.4%

عدد المصوتون: 19
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: يوليو 15, 2017