20072017الخميس
Top Banner
pdf download


خلص تحقيق إلى أن الثلج المستخدم في أكبر ثلاث سلاسل للمقاهي في بريطانيا يحتوي على بكتيريا من البراز.


واحتوت عينات مأخوذة من قهوة شركات "كوستا" و"ستاربكس" و"نيرو" على مستويات متفاوتة من البكتيريا، بحسب ما توصل إليه التحقيق.


وقال الخبير، توني لويس، إن هذه المستويات "تثير القلق".


وأوضح أن "هذه (البكتيريا)

قال خبراء هيئة الأرصاد المصرية، أنه من المتوقع أن يسود غدا الثلاثاء، سيكون طقس مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا، كما ستظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.

 

نشرة هيئة الأرصاد

 

توصل باحثون إلى أن الاحترار العالمي للأرض أعلى بنسبة 140% مقارنة بدراسات سابقة استندت إلى بيانات الأقمار الاصطناعية.

 

ولطالما كان المشككون في تغير المناخ يشيرون إلى أن بيانات الأقمار الاصطناعية تُظهر درجات حرارة أقل من تلك المسجلة على سطح الأرض، لكن باحثين من شركة "ريموت سينسينغ سيستمز" (وهي

 

أعلن حاكم مصرف سوريا المركزي دريد درغام اليوم الأحد عن استعداد المصرف لإصدار عملة جديدة من فئة الألفي ليرة سورية، والتي تعادل 4 دولارات.

 

واللافت في هذه العملة طباعة صورة المجرم بشار الأسد عليها، وهي المرة الأولى التي يتم استخدامها على عملة نقدية بعد تسلّمه الحكم منذ 17


وجهت السلطات في ولاية مينيسوتا الأمريكية اتهاما لامرأة بقتل رفيقها بالرصاص في حادث وُصف بأنه استعراض جريء بموقع يوتيوب لم يسر وفقا لما كان مخططا له.


واحتُجزت موناليزا بيريز (19 عاما) في سجن المقاطعة بعدما أطلقت النار على رفيقها بيدرو رويز وهو يحمل كتابا قبالة صدره، ظنا منهما أنه سيوقف

يعتبر الماء جزء مهم في الحياة اليومية، ولا يساعد شرب الماء فقط على البقاء على قيد الحياة، ولكنه يساعد على الحفاظ على بشرة صافية، لكن حذر علماء من أن الطريقة التي نحفظ بها المياه قد تضر الصحة بشكل خطير. 
 
وأكد العلماء أن طريقة حفظ المياه يمكن أن تكون بنفس

أنجبت السودانية ميسون محمد صالح، في مستشفى "نيالا التركي السوداني التعليمي البحثي"، ثلاثة توائم وأطلقت عليهم أسماء، رجب وطيب وأردوغان، تيمنا بالرئيس التركي.

وفي حديثها للأناضول، أوضحت ميسون (أم لـ 5 أطفال بما فيهم التوائم) المتزوجة منذ 5 سنوات من إسماعيل صالح، أنها انجبت ثلاثة توائم خلال اليوم الثاني من


إذا تبنى سكان العالم نمطا غذائيا واحدا يعتمد على تناول النباتات فقط بحلول عام 2050، سينخفض عدد الوفيات في العالم بنحو سبعة ملايين شخص كل عام، كما سيساهم أيضا النظام الغذائي المعتمد على تجنب تناول جميع أنواع اللحوم وجميع منتجاتها، في تقليص عدد الوفيات بنحو مليون شخص آخر.


وستنخفض أيضا

 

حذر باحثون بأن ارتفاع منسوب مياه البحار بأنحاء العالم يتسارع منذ التسعينيات بسبب تغير المناخ وارتفاع درجات الحرارة الذي أدى إلى ذوبان الغطاء الجليدي في منطقة غرينلاند وصب مزيد من المياه في المحيطات.

 

وأوضح فريق من العلماء من الصين وأستراليا والولايات المتحدة أمس الاثنين أن المعدل السنوي لارتفاع

أقلام حرة

استطلاع الرأي

هل ستفلح جهود تركيا والكويت في احتواء أزمة الخليج الحالية؟

نعم - 42.1%
لا - 47.4%

عدد المصوتون: 19
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: يوليو 15, 2017