28022017الثلاثاء
Top Banner
pdf download


نظمت وزارة الداخلية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، عرضا عسكريا، إحياءً للذكرى الثامنة للحرب الإسرائيلية الأولى.

 

وجاب مئات من أفراد الأجهزة الامنية، التي تديرها حركة حماس، بعض شوارع مدينة غزة، قبل أن يتجمعوا في حديقة النصب التذكاري للجندي المجهول.

 

وقال توفيق أبو نعيم، وكيل وزارة الداخلية في كلمة

حذر مسؤول عسكري أميركي سابق من أن الأسلحة البيولوجية التي تمتلك القدرة على نشر أوبئة مثل "إيبولا" أو "زيكا"، يمكنها أن تقضي على خُمس سكان الأرض.

 

ووصف القائد السابق لحلف شمال الأطلسي (ناتو) جيمس ستافريديس احتمال استخدام تكنولوجيا متقدمة للتسلح البيولوجي من قبل جماعات "إرهابية" أو "أنظمة مارقة"، بأنها

لم يكن أحد من أهل إحدى العائلات شمال شرقي تركيا يعلم ما تُخبئه الأرض التي يقع فوقها منزلها، قبل أن يقرروا في أحد الأيام قبل 9 سنوات حفر بئر لسد الحاجة من مياه الشرب والسقي لحديقة المنزل.

 

وحسب ما نشرته صحيفة yeniakit المحلية، فإن العائلة التي تسكن ببلدة موش

سيكون بوسع الأطباء في عدد من المستشفيات البريطانية مراقبة حالة مرضاهم عبر تطبيق طورته شركة "ديب مايند" التي تدعمها شركة جوجل.

 

ويجمع تطبيق ( Streams) معلومات عن وظائف الأعضاء الأساسية، ويصدر تحذيرا عندما تكون القراءات مرتفعة أو منخفضة. وتصل الأطباء - عبر هواتفهم الذكية - تنبيهات خاصة بالمرضى الذين يكونون عرضة

في مثل هذا اليوم 27 ديسمبر 1875 .. صدر العدد الأول من جريدة الأهرام.

 


حوالي 141 سنة من النفاق والكذب والتضليل والخيانة والفجور والكُفر ومحاربة الإسلام والمسلمين
ساندت الأهرام كل أعداء الوطن .. وكانت صوت الشيطان طيلة هذه السنوات..


هاجمت أحمد عرابي بشراسة وأيدت الإنجليز.. وكانت سببا في سيطرة البريطانيين

أعلنت البحرية الهندية، اليوم الثلاثاء، أن طائرة تابعة لشركة الطيران الهندية "جت ايروايز" انحرفت عن المدرج خلال استعدادها للإقلاع في مطار "دابوليم" في مدينة غاو، غربي الهند.

وقال الناطق باسم البحرية دي كي شارما، في تصريح صحفي، إن "15 راكبًا أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة" جراء الحادث.


وأضاف أن البحرية، التي

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد المصرية أن يسود طقس الثلاثاء ، انخفاض فى درجات الحرارة ومع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ، ومن الممكن ان تتساقط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية تكون متوسطة الشدة على القاهرة ووسط وشمال سيناء خفيفة على الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط فتكون معتدل

حذرت منظمة الصحة العالمية من تفاقم الوضع الإنساني داخل ليبيا مع استمرار الأوضاع الأمنية والسياسية الحالية، مفيدة أن 43 من بين 98 مستشفى ليبي تم تقييمه معطل كليًا أو جزئيًا، بسبب نقص الأدوية والإمدادات الطبية.

وقالت المنظمة في تقرير لها، إن نحو 1.3 مليون ليبي لا يستطيعون الحصول على الرعاية الصحية

 

يبدأ التسجيل لبرنامج المنح الجامعية للدراسات العليا في شهر يناير المقبل، ويبدأ قبول الطلبات من 16 من يناير حتى 17 فبراير 2017.

 

وتُقبل طلبات المنح الدراسية لدرجتي الماجستير والدكتوراه من جميع أنحاء العالم. كما سيتم فتح باب القبول لدرجة البكالوريوس في وقت لاحق.

ويتم قبول الطلبات على نظام

 

تسبب تراكم الثلوج شمالي اليابان في تعطل حركة المواصلات البرية والجوية، وتقطعت السبل بآلاف المسافرين في عطلة نهاية الأسبوع.

 

وأوردت الأرصاد الجوية اليابانية أن سمك الثلوج المتساقطة بلغ مترا في منطقة سابورو على جزيرة أوكايدو، وهي أكبر كمية ثلوج تسجل منذ نصف قرن في الجزيرة، وفق ما أفادت

 

افتتحت فرنسا طريقًا عامًا مغطى بألواح شمسية لتجميع الطاقة، في قرية بمنطقة نورماندي شمالي البلاد، في مشروع هو الأول من نوعه على مستوى العالم.

 

وحسب صحيفة "جارديان" البريطانية، يمتد الطريق لمسافة كيلومتر واحد، وهو مغطى بنحو 3 آلاف متر مربع من ألواح توليد الكهرباء، وقامت بافتتاحه وزيرة البيئة

قام قائد المنتخب البرتغالي ونجم نادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، الجمعة، بتوجيه رسالة لأطفال سوريا، يقول لهم فيها إنهم الأبطال الحقيقيون ودعاهم بألا يفقدوا الأمل.

 

نشر رونالدو فيديو قصير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، دعما لمنظمة إنسانية "مرحبا، هذه رسالة موجهة إلى أطفال سوريا، نعلم أنكم تعانون

أقلام حرة

استطلاع الرأي

هل ستفضي المناوشات بين ترامب والنظام الإيراني إلى مواجهات مسلحة؟