28022017الثلاثاء
Top Banner
pdf download

أكد المفكر الإسلامي، "حسن الدقي"، الأمين العام لحزب الأمة الإماراتي، الأمة تتعرض لعدة تداعيات من عدة مشاريع تتمثل في المشروع الصليبي المتمثل في المشروع الأمريكي وفي ظل المشروع الأوروبي والمشروع الصهيوني ثم المشروع الصفوي الإيراني الذي ثبت تكامله مع تلك المشاريع.

الضابط المظلي الجزائري حبيب سوايدية وصاحب كتاب الحرب القذرة يواصل في الحلقة الثانية من حواره مع صحيفة (الأمة) كشف الستار عما لم تصل إليه الصحافة العربية ولا الأجنبية، عن إبعاد الشعب العربي وتغييبه على الساحة السياسية والاجتماعية، ويحدثنا كذلك عن نظريات الحرب الثورية المستعملة اليوم ضد الثورات العربية، وعن الأخطار

أكد مصطفي أبو عرب، الناطق باسم المركز الاعلامي في حماة السورية، أن الوضع الإنساني يزداد سوءا في منطقة حماة، مؤكدا أن هناك مناطق تعاني من انقطاع المياه منذ اكثر من شهر.

جذوره في فلسطين ومداده وأوراقه في تركيا، د.سعيد الحاج أحد المختصين البارزين الذين تناولوا الشأن التركي بالكتابة والتحليل، لكتاباته السياسية في تركيا أصداء واسعة بالقبول والتأييد تارة، وبالرفض والسخط تارة أخرى، ولأن الكثير يطالب بمعرفة المزيد عن تجربة الإسلاميين في تركيا، أجرت الأمة هذا اللقاء معه، على أمل أن نكشف

كشف المهندس أيهاب شيحة، رئيس حزب الإصالة، والقيادى البارز بالتحالف الوطنى لدعم الشرعية مفاجآت فأكد أن التقرير الخاص بفض اعتصام رابعة كتبه متهم بتلقى أموال من الخارج، وأوضح أن السيسى يخون زملائه وهو من اطاح باللواء اللواء وصفى ، من المؤسسة العسكرية لتمهيد طريقه للرئاسة، واستعان بـ صهره محمود إبراهيم

حول مخطط سلطات بورما البوذية الساعية لإنهاء الوجود الإسلامي في إقليم أراكان بغرب البلاد والذي تمثله العرقية الروهنجية.. كان لـ"الأمة" هذا الحوار مع عطا الله نور، رئيس وكالة أنباء الروهنجيا.

بداية شكرا جزيلا لكم على الاهتمام وعلى التواصل، بالنسبة لعلاقتي بالشيخ ماء العينين أنا حفيدته، الشيخ ماء العينين من علماء المغرب الكبار ويعتبر من الشيوخ البارزين الذين عرفتهم الأمة الإسلامية، سواء من الناحية الدينية كعالم وفقيه وأديب ومتصوف أو كقائد بارز في ميدان الحرب ضد الاستعمار الاسباني في المغرب.

سوريا الالم النابض و الممتد من افريقيا الى اسيا لا يعبأ بها من دول الجوار وشقائق الدين و العروبة إلا القليل تم التنكيل بهم و شردت الاسر وقتل الاطفال والنساء على اعين العالم ومسامعهم بعد ان اغلقت معظم الدول ابوابها في وجه هذا الشعب نزوحا و هربا من الذبح و

تعد جمهورية روسيا الاتحادية، بمثابة دولة في حجم قارة؛ حيث تبلغ مساحتها التقريبية نحو 17 مليون كليو متر مربع، وهو ما يعادل تقريباً مساحة قارة أمريكا الجنوبية.

منظمة حقوق الانسان .... منظمة حقوق الطفل ... حقوق المرأة ... كل يوم على مدار سنوات و الشاشات و الصحف تعج بكلماتهم وشعاراتهم وصراخهم مطالبين أي حكومة بحقوق هؤلاء المساكين و المظلومين التي لم تنصفهم أي حكومة او مسئولين منددين بهذا و ذاك فهل نضالهم على مدار سنوات حققوا منه

في لقائه الخاص مع الأمة يكشف الضابط المظلي الجزائري حبيب سوايدية وصاحب كتاب الحرب القذرة مالم تصل إليه الصحافة العربية ولا الأجنبية، عن إبعاد الشعب العربي وتغييبه على الساحة السياسية والاجتماعية، ويحدثنا كذلك عن نظريات الحرب الثورية المستعملة اليوم ضد الثورات العربية، وعن الأخطار والكوارث التي تعيشها الجزائر والبلاد العربية.

يعد المسلمون بالغرب سفراء الإسلام بالخارج، فهم ينقلون بسلوكهم وأفعالهم نموذج للمسلم سليم العقيدة ذي خلق، ويعد الشيخ كفاح مصطفى، ممثل دار الفتوى اللبنانية بأمريكا والإمام والمدير المساعد لمؤسسة الجامع بولاية شيكاغو الإسلامية، أحد أبرز الدعاة المسلمين بأمريكا، وله العديد من النشاطات الخيرية والدينية والمجتمعية التي يشارك فيها.

نظمت بلدية شيكاغو الأمريكية لقائها السنوي مع رجال الدين من مختلف الأطياف لعرض ما أنجزته من أعمال السنة الماضية، ولاستشارتهم بشأن مقترحاتهم المستقبلية لخطتها الخمسية القادمة.

أقلام حرة

استطلاع الرأي

هل ستفضي المناوشات بين ترامب والنظام الإيراني إلى مواجهات مسلحة؟