26072017الأربعاء
Top Banner
pdf download

أطلقت القوات الحكومية الهندية الغاز المسيل للدموع واشتبكت مع متظاهرين يرشقون الحجارة، في كشمير المحتلة أمس السبت، فيما تحيي المنطقة المضطربة في الهيملايا ذكرى مقتل أحد رجال المقاومة في كشمير "برهان واني" الذي كان يحظى بشعبية كبيرة.

 

وانتشر آلاف الجنود في كشمير المحتلة حيث فرضت السلطات حظر تجول وقطعت

لدى استقبال رئيس وزراء (إسرائيل) بنيامين نتنياهو لرئيس وزراء الهند ناريندرا مودي في مطار اللد، قال نتنياهو إن (إسرائيل) كانت في انتظار هذه الزيارة منذ 70 عاما، مضيفا  " إنه ليوم عظيم، وتاريخي".

 

من جهته قال مودي إنه مسرور بوجوده في (إسرائيل)، مضيفا أنه "يتشرف بكونه أول رئيس حكومة

جاءت زيارة رئيس الوزراء الهندي، «ناريندرا مودي» إلى الكيان الصهيوني، بنتائج عسكرية عظيمة حيث وقّع ونظيره الصهيوني، «بنيامين نتنياهو»، أمس الخميس، اتفاقية تحصل الهند بموجبها على منظومة «القبة الحديدية» الإسرائيلية المضادة للصواريخ والطائرات، بقيمة ملياري دولار، ضمن سلسلة اتفاقات وقعها الطرفان خلال زيارة مودي للكيان الصهيوني التي استمرت ثلاثة أيام.

يصل اليوم، الثلاثاء 4 من يوليو 2017، إلى تل أبيب، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في زيارة ستكون الأولى لرئيس وزراء هندي يزور إسرائيل، تستمر الزيارة لثلاثة أيام، في رحلة تأتي نتيجة تقارب في العلاقات بين البلدين أدى الى صفقات دفاعية تقدر بمليارات الدولارات. حسب ما ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم"

 

أصدر عدد من علماء المسلمين بيانًا مشتركًا يرفضون فيه فرض حصار على قطر، ويرونه حرامًا قطعًا، ويستنكرونَ البياناتِ التي أيدتْ الحصارَ.. وفيما يلي نص البيان:

الحمدُ للهِ، والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ، وآلِهِ وصَحْبِهِ ومَن والاهُ، وبعد،،

 

فقد تابعَ العلماءُ الموقِّعونَ على هذا البيانِ الحصارَ الظالمَ الذي فرضتْهُ

أقلام حرة

استطلاع الرأي

هل ستفلح جهود تركيا والكويت في احتواء أزمة الخليج الحالية؟

نعم - 42.1%
لا - 47.4%

عدد المصوتون: 19
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: يوليو 15, 2017