23052017الثلاثاء
Top Banner
pdf download
د. ياسر عبد التواب

د. ياسر عبد التواب

هل يدرك ذلك أولئك الذين يطلقون ألسنتهم في انتقاص الناس واتهام الأبرياء وتخوين الشرفاء، ورميهم بالخيانة والجاسوسية وجهاد النكاح، ورميهم كذبا بالإفساد في الأرض بغير بينة كالشمس؛ إذ أمر بذلك رسولنا من قدم شهادته فقال صلى الله عليه وسلم على مثلها فاشهد..

يجب أن ندرك جميعا خطورة الأمر، خطورة أن

يستبدلون السيسي!

نشرت في مقالات
15 مايو 2017

لن يتركوه يثور تخلصا من الضغوط أو الفقر أو ضد الظلم.. شوية رز هتهديه وما أكثره عند الحاجة إليه!.. ومزيد من القمع والتفريق والتضليل تجعله (الشعب) يرضخ ثانية ويظل قابلا بالمتاح ويسعى للبقاء، ولو تحت الضغط.

نقل صديق بحفاوة مقالا لموقع اسمه حرية بوست (من المواقع مجهولة المصدر والمكان).. ويذكر

فاز "ماكرون"!

نشرت في مقالات
12 مايو 2017

سينبري أولئك المستغربين من المسلمين، أصحاب الأنفة واللغة المخلوطة بلغات القوم والنفسية المنهزمة بهم، ليحللوا فوائد النصر، الذي تحقق بفوز ماكرون الفرنسي، وكأنما كان لنا يد في هذا...

الله أكبر فاز ماكرون يا للنصر الكبير لقد تنحت المتعصبة الشمطاء لصالح الشاب الوسيم!

 

سينبري أولئك المستغربين من المسلمين، أصحاب الأنفة

هناك ثوابت عامة، مثل أن الثورة لم تكتمل وأهدافها لا تزال معلقة، ومن الثوابت أن النظام الحالي مغتصب وفاسد وظالم ويجب تغييره، لا التصالح معه، ولا النزول لمنحدر تبرير وجوده.. لو اتفقنا على هذه الثوابت فإن أمورا أخرى، قد تخضع للاجتهاد أو التوقف عند العجز.

هناك ثوابت في الشرع لا

القوة الناعمة

نشرت في مقالات
07 مايو 2017

تعتبر القوة الناعمة للدول والحضارات هي الأوسع انتشارا والأبقى أثرا والأعمق تأثيرا من القوة الخشنة.. وتتمثل القوة الناعمة في كل ما يمكن للمجتمعات والأفراد أن تؤثر به في الآخرين من غير استخدام الأسلحة أو الإجبار.

 

فالإنسان كائن اجتماعي ويتأثر كثيرا بما يراه مفيدا وجذابا وكثيرا ما دخل الناس في

استطلاع الرأي

بعد انتهاء القمة الإسلامية الأمريكية: هل تتوقع تغيرًا حقيقيًا في علاقة أمريكا بالشعوب الإسلامية؟