29052017الإثنين
Top Banner
pdf download

مسلسل قيامة أرطغرل (1)

نشرت في مقالات
19 فبراير 2017

‏ قيامة أرطغل، مسلسل تاريخي عرض في ثلاثة مواسم وتعدى 73 حلقة حتى الآن، ‏متوسط طول الحلقة: ساعتان، ‏عرض على القناة التركية الأولى، ‏بدا تلفزيون قطر عرضه مدبلجا، ‏تدور الأحداث في القرن 13 فترة الكثير من الصراعات حيث، ‏استوطنت قبائل من التركمان مناطق بآسيا الصغرى بسبب هجمات المغول وبقوا تحت

صالح كامل من القلة من رجال الأعمال العرب الذين استثمروا في الإعلام منذ وقت مبكر، وهو لاعب أساسي في هذا الميدان حيث ساهم في تأسيس (MBC) عام 1991، واهتمام كامل بالإعلام، قديم، حيث أنشأ المؤسسة العربية للإعلام (AMC) للإنتاج التلفزيوني والسينمائي 1977، ثم شركه تلفزيون وراديو العرب (ART)عام 1993.. وأنشأ

 بالاستفادة من تقرير معهد رويتر للصحافة وجامعة اكسفورد، مصدر معلومات التقرير استبيان ل 130 مدير رقمي من 25 دولة إضافة إلى مقابلات مباشرة مع مجموعة من الخبراء.. سنعرض هنا بعضا من أهم النتائج.

 

يلاحظ تطورات ملموسة في العديد من منصات الإعلام الاجتماعي مثل تويتر وسناب شات كما تم

تتباين الدراما بحسب الحضارات والثقافات، فهي في إنتاجها، نابعة من المجتمع والبيئة التي نبتت فيها، بالتالي تعكسها بشكل مقارب.. فقد استخدمت النصرانية السينما ووظفتها، بشكل جيد، كما استخدم الشيوعيون السينما والمسرح، لنشر الفكر الشيوعي الإلحادي وقد نجحوا في ذلك الى حد كبير.

 

الكثير من الأفلام الأمريكية، تشجع على

‏حسب مصادر شركة سيسكو للشبكات فان 79% من حركة المعلومات عبر شبكة الانترنت عام 2020 ستكون للفيديو (63% عام 2015)

تقول سيسكو إن الفيديو بنظام  HDو Ultra HDسيمثل 82% من حركة المقاطع على الانترنت بحلول عام 2020 (ارتفاعا من 53% عام 2015)

اليوتيوب تمثل المنصة العالية لاستهلاك الفيديو

استطلاع الرأي

بعد انتهاء القمة الإسلامية الأمريكية: هل تتوقع تغيرًا حقيقيًا في علاقة أمريكا بالشعوب الإسلامية؟