30052017الثلاثاء
Top Banner
pdf download

من يدعم مجموعة (MBC)

نشرت في مقالات
27 مايو 2017

المعلنون هم من يدعم (MBC) والإعلانات المصدر الأساس في الدخل في نفس الوقت تستخدم للترويج لأفكار تغريبية

‏فاصل القناة الرئيسي في (MBC) والذي يتكرر أكثر من 30 مرة في اليوم، يظهر امرأة متبرجة تقود السيارة ما هي الرسالة المتوقعة ؟

‏تم رصد إعلانات 3 أيام متوالية خلال هذا

نظرة الإسلام أن الصراع بين الحق والباطل سنة كونية لكنه في جانب الشر لم يقصره على الشيطان وان كان هو مصدر أساس في الوسوسة والإضلال؛ ‏الدراما العالمية جسدت موضوع الصراع بين الخير والشر لكن من زوايا عقدية فاسدة في الكثير من الأعمال لدرجة أنها جسدت الصراع بين الإنسان والخالق..

الحرب

أين العلماء

نشرت في مقالات
21 مايو 2017

تقع الأحداث وتدلهم الخطوب ويتساءل الناس: أين العلماء؟.. بعض الأخيار وجد عذراً: لقد غُيبوا!.. هل العالِم ينتظر أحداً أن يصدره للناس ومن ثَّم من حقه أن يغيبه؟!.. توارى العلماء عن المشهد بكافة تفاصيله: السياسي والاقتصادي والفكري بل حتى الاجتماعي...

 

البعض انزوى يقدم دروساً شرعية لبعض الخَاصَّة من تلاميذه، والبعض

أعلنت (MBC) أنها تجهز نسخة من مسلسل "غرابيب سود"  باللغة الانجليزية كجزء من جهودها لمواجهة التطرف والإرهاب وهي التي مافتئت تصم الدعاة والعلماء بالتطرف وتشوه صورتهم! وأشار ‏علي جابر مدير القناة إلى أن المسلسل "سوف يجلب مقل العيون ويبهر المشاهدين ويثير البلبلة

اسم المسلسل مأخوذ من آية "ومن الجبال جدد

‏"جوجل" الأولى في مجال الدعاية علي شبكات الإنترنت تصل إلى أكثر من 90% من المحتوى العالمي على الإنترنت ومن أكبر 3 شركات في الإنترنت.. و‏أهم ميزة لـ"جوجل بلس" الارتباط بباقي خدمات جوجل مثل البريد والمتصفح والسحابة والوثائق وغيرها..

  إمبراطورية جوجل

إمبراطورية "جوجل" حوت كل ما لدى الأباطرة الآخرين (أبل

استطلاع الرأي

بعد انتهاء القمة الإسلامية الأمريكية: هل تتوقع تغيرًا حقيقيًا في علاقة أمريكا بالشعوب الإسلامية؟