23052017الثلاثاء
Top Banner
pdf download

 

اكد السفير أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، على أن مصر تحترم سيادة السودان علي أراضيه، ولم ولن تتدخل يوما في زعزعة دولة السودان الشقيقة أو الإضرار بشعبها.

 

وقالت الوزارة، إن هذا جاء هذا تعقيبا على ما تم تداوله إعلاميا، من تصريحات سودانية تتهم مصر

 

قررت نيابة الدقي بمصر  احتجاز  المحامي خالد علي المرشح الرئاسي الأسبق، لاستكمال التحقيق معه في اتهامه بـ«الترويج لحزب سياسي لم يتم إشهاره»، وارتكاب فعل فاضح بعد الحكم بمصرية جزيرتي "تيران وصنافير".

 

أصدر القرار المستشار محمد عبد السلام المحامي الاول لنيابات شمال الجيزة، ويعتبر خالد علي ابرز المنافسين للرئيس

 

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في كلمة ألقاها أثناء زيارته إسرائيل، اليوم الثلاثاء، التزام إدارته بمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية.

 

وأوضح الصلة التي لا تهتز بين الولايات المتحدة وإسرائيل، مضيفًا أن واشنطن ستبقى دومًا إلى جانب تل أبيب، مشيرًا إلى تعرض الإسرائيليين للقمع في فترات تاريخية سابقة.

قال الرئيس السوداني عمر البشير، اليوم "الثلاثاء"، إن جيش بلاده صادر عربات ومدرعات مصرية كانت بحوزة مسلحين خلال المعارك الأخيرة في إقليم دارفور غربي البلاد.

 

وأوضح البشير في خطابه أمام احتفال بقدامى المحاربين في مقر وزارة الدفاع السودانية بالخرطوم، أن القوات المسلحة استلمت عربات ومدرعات للأسف مصرية، بحسب تأكيده 

 

أدان أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأشد العبارات الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس في مدينة مانشستر البريطانية، وأسفر عن وقوع عدد كبير من القتلى والمصابين الأبرياء. معربا عن صادق العزاء والمواساة لأسر الضحايا. ومؤكدا تضامنه مع حكومة وشعب المملكة المتحدة في مواجهة مثل هذه الأعمال

استطلاع الرأي

بعد انتهاء القمة الإسلامية الأمريكية: هل تتوقع تغيرًا حقيقيًا في علاقة أمريكا بالشعوب الإسلامية؟