21012017السبت
Top Banner
pdf download

 

يجري الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، زيارة لعدد من الدول الأفريقية، تبدأ بعد غد الأحد وتستمر حتى الخميس المقبل.

 

وبحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي للرئاسة التركية، اليوم الجمعة، فإن أردوغان سيستهل جولته الأفريقية بزيارة تنزانيا يومي 22 و23 من يناير الحالي.

وأوضح البيان، ا، أن أردوغان سيلتقي

 

قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط: إن الجامعة العربية تم تحييدها في الشأن السوري منذ سنوات طويلة، وخاصة منذ نشوب الأزمة في سوريا، وقد حلت محلها منظمة الأمم المتحدة.

 

تأكيدات أبو الغيط جاءت في معرض رده علي تساؤل حول دور جامعة الدول العربية في المحادثات

 

طالب الدكتور طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية القوي السياسية والوطنية المحسوبة علي ثورة الخامس والعشرين من يناير إصدار قائمة الإرهاب الحقيقة التي تضم السيسي ورموز نظامه  مشمولة بالجرائم التي ترتكبوها بحق شعبنا.

 

وتساءل الزمر في تدوينة له علي شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك

 

قال الرئيس الغامبي الجديد، أداما بارو، إنه سيتولى قريبا السلطة في بلاده، وذلك في وقت تقود فيه دول غرب إفريقيا تدخلا عسكريا في غامبيا للضغط على الرئيس المنتهية ولايته يحيى جامع.

.

ووصل رؤساء غينيا وموريتانيا، صباح الجمعة، إلى بانغول في محاولة لتقديم آخر فرصة لجامع لمغادرة كرسي الرئاسة

 

وجه الدكتور محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق, رسالة إلى النائب العام، ليوضح له الواجب المفترض عليه من تحريك الدعوى الجنائية ضد انتهاك حرمة الحياة الخاصة.

 

 وقال البرادعي فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجها حديثه إلى النائب العام: "كزميل درس القانون أليس من واجبك طبقا

استطلاع الرأي

بعد حكم الإدارية العليا بمصرية الجزيرتين.. هل سينفذ النظام المصري الحكم؟