25062017الأحد
Top Banner
pdf download

 

حذر الرئيس الأفغاني، أشرف غني، حركة طالبان من رفض الانضمام للمباحثات التي ترعاها الحكومة، ومن شأنها إحلال السلام في البلاد، بحسب وكالة "باجواك" الأفغانية.

 

جاءت تصريحات غني ضمن رسالة التهنئة بعيد الفطر، التي وجهها اليوم الأحد، إلى المواطنين في أفغانستان، عقب صلاة العيد في القصر الرئاسي.

 

وموجهًا

 

ذكرت الشرطة البريطانية اليوم الأحد، أنها تلقت بلاغاً عن دهس جمعاً من الأشخاص، كانوا يتلقون التهاني بمناسبة عيد الفطر، في مدينة نيوكاسل شمالي البلاد، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

وأوضحت شرطة "نورث هومبريا" في بيان لها، أن البلاغ يفيد بصدم سيارة أشخاصا أمام مركز رياضي بنيوكاسل، صباح اليوم.

 

وصف مجموع من الشخصيات المصرية المعارضة إقدام السيسي علي التصديق علي اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية المعروفة إعلاميا ببيع جزيرتي "تيران وصنافير " للسعودية بأنها جريمة لا يجب السكوت عليها حيث تنطوي علي تفريط في مواقع إستراتيجية مصرية

 

وقالت الشخصيات المصرية المعارضة الموقعة علي بيان رافض

 

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، إنه لن يسحب قوات بلاده من قاعدتها في قطر.

 

واعتبر أردوغان- حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية - هذا الطلب بمثابة عدم احترام لتركيا، مشددا على أن أنقرة لن تستأذن من الآخرين عند إبرام اتفاقيات تعاون دفاعي بينها وبين

هنأت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي اليوم الأحد المسلمين البريطانيين بحلول عيد الفطر عبر مقطع فيديو بثته علي شبكة الانترنت .

 

وقالت ماي - في بيان لها عبر الفيديو - إن "المسلمين البريطانيين يساهمون ويضيفون قيمة كبيرة للبلاد" .

 

وأعربت رئيسة الحكومة البريطانية عن "اعتزازها بالمملكة المتحدة المنفتحة، والتي تحتضن

أقلام حرة

استطلاع الرأي

هل ستفلح جهود تركيا والكويت في احتواء أزمة الخليج الحالية؟