26032017الأحد
Top Banner
pdf download
أبوبكر أبوالمجد

أبوبكر أبوالمجد

تصاعد القلق من تعكر السلم المجتمعي في الهند بين المسلمين والهندوس، الذي كثيرا ما يبدو هشا، بعد اختيار رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، راهبا هندوسيا معروفا بمعاداته للمسلمين، لرئاسة حكومة أوتار براديش، أكبر ولاية هندية والتي يعيش فيها 40 مليون مسلم.

وبعد فوز حزب "بهاراتيا جاناتا" القومي الهندوسي الحاكم، بثلاثة

أوقفت الأجهزة الأمنية الفلسطينية، في قطاع غزة، بشكل مفاجئ، صباح الأحد، العمل في معبر "إيرز-بيت حانون"، في وجه المغادرين نحو الكيان، وأبقته مفتوحا في وجه القادمين فقط.

وذكرت مصادر فلسطينية، فضلت عدم كشف اسمها لمراسل وكالة الأناضول، أن الأجهزة الأمنية، التابعة لحركة حماس في غزة، أوقفت حركة السفر في المعبر

قال قيادي في حزب العدالة والتنمية المغربي، إنه "ليس هناك سياسة بدون تنازلات"، وذلك في تعليقه عن توصل رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني إلى تشكيل حكومي يضم 6 أحزاب، بينها "الاتحاد الاشتراكي"، الذي سبق أن رفض رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران ضمه للتشكيل الجديد.

وأضاف لحسن الداودي عضو

تباين أداء البورصات العربية في تداولات الأسبوع الماضي، وسط تراجع أسعار النفط وخسائر أسواق الأسهم العالمية.

وقال أحمد يونس، رئيس الجمعية العربية لأسواق المال، ومقرها مصر: "ما تزال أسواق الأسهم تعاني من غياب المحفزات القوية وأيضاً تراجع أسعار النفط، وهو ما ظهر جلياً في تداولات الأسبوع الفائت، إذ غلب التفاوت

تسببت المعارك المتصاعدة على الحدود اليمنية السعودية، اليوم السبت، في ايقاف الدراسة في جزء من محافظة "ظهران الجنوب"، جنوبي السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن "إدارة التعليم بمحافظة ظهران الجنوب أعلنت عن تعليق الدراسة في مدارس التوأمة الواقعة ضمن النطاق الأحمر، غدا الأحد وبعد غد الإثنين".

وأوضح الإعلان

استطلاع الرأي

هل تستطيع حكومة الكيان الصهيوني فرض منع أذان الفجر بعد حكم المحكمة بذلك؟