21012017السبت
Top Banner
pdf download
أبوبكر أبوالمجد

أبوبكر أبوالمجد

أفادت وسائل إعلام محلية، بوقوع تفجير داخل مخيم الركبان للاجئين السوريين على الحدود الأردنية، اليوم السبت، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وتحدثت وسائل إعلام سورية عن أن التفجير ناجمُ عن سيارة مفخخة في سوق المخيم، ما أدى إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى، دون ذكر رقم بعينه.

في هذه

قتل 43 شخصًا، بينهم 16 شرطيًا، اليوم السبت، خلال اشتباكات وقعت عقب هجوم عناصر حركة طالبان على مقر أمني بولاية قندهار جنوبي أفغانستان.

وقال المتحدث باسم مديرية أمن قندهار، ضياء دوراني، للأناضول، "وقعت اشتباكات عقب هجوم عناصر طالبان على مقر بمنطقة صور باكال، ببلدة مايفاند، في قندهار، ما أدى إلى

أفادت دراسة أمريكية حديثة، بأن العقاقير الخافضة للكولسترول، التي يطلق عليها أدوية "الستاتين" (statins) يمكن أن تحد من تجلط الأوردة الدموية.

الدراسة أجراها باحثون في جامعة ليستر البريطانية، ونشروا نتائجها اليوم السبت، في دورية "لانسيت" الطبية.

وللوصول إلى النتائج، راجع فريق البحث، نتائج 36 دراسة أجريت في هذا الشأن، شملت

نظم متقاعدون عسكريون، اليوم السبت، وقفة احتجاجية مع إغلاق الطريق البحري الرابط بين مدينتي المنصورة وخور مكسر، في محافظة عدن، جنوب اليمن، احتجاجا على "عدم تسلمهم لرواتبهم الشهرية".

 

وقال متقاعدون محتجون، إن إقدامهم على قطع الطريق "الحيوي"، وإيقاف حركة السير بين المدينتين، جاء احتجاجاً على "عدم تسلمهم لمعاشاتهم المتأخرة".

توجه رئيس أركان الجيش المصري الفريق محمود حجازي، اليوم السبت، إلى دولة الإمارات، وفق مصدر ملاحي.

وقال المصدر الذي تحدث للأناضول مفضلاً عدم ذكر اسمه كونه غير مخول له الحديث لوسائل الإعلام، إن حجازي، توجه على رأس وفد عسكري بطائرة خاصة من مطار ألماظة العسكري، شرقي القاهرة لدولة لإمارات في

استطلاع الرأي

بعد حكم الإدارية العليا بمصرية الجزيرتين.. هل سينفذ النظام المصري الحكم؟