23022017الخميس
Top Banner
pdf download
أبوبكر أبوالمجد

أبوبكر أبوالمجد

افتتح الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي وزير الداخلية، مساء الأربعاء، مقر مركز الأمن الإلكتروني، لمواجهة "التهديدات الإلكترونية".


ويأتي افتتاح مقر المركز دعما لأنشطته، حيث يمارس عمله منذ فترة، بعد تزايد تعرض المملكة للهجمات الإلكترونية خلال الفترة الماضية.


وقال ولي العهد السعودي، في كلمة خلال افتتاح المركز:

اعتقلت قوات الأمن الصهيونية، مساء يوم الأربعاء، 7 مقدسيين، خلال حملة مداهمات شنتها وسط مدينة القدس، بحسب مركز حقوقي.

وأفاد "مركز معلومات وادي حلوة" (حقوقي غير حكومي)، في بيان اطلع عليه مراسل الأناضول، أن قوات من المستعربين (تابعة للجيش الصهيوني) اعتقلت 3 فتية مقدسيين من حي "الثوري" ببلدة سلوان وسط

بلغ عدد الأسر النازحة التي عادت إلى مدينة سرت، شمال وسط ليبيا، إلى أكثر من 5 آلاف أسرة، وذلك بعد شهرين على استعادة المدينة من تنظيم "داعش" الإرهابي.

جاء ذلك في بيان للمكتب الإعلامي لعملية "البنيان المرصوص" التابعة لحكومة الوفاق الوطني، نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم

أعلن المتحدث باسم قوات التحالف الدولي لمحاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، يوم الأربعاء، إنه "ليس هنالك حضور كبير للإيرانيين" في الحرب ضد التنظيم بالعراق.

جاء ذلك في موجز صحفي عقده العقيد الجوي جون دوريان، الأربعاء، من العراق، عبر دائرة تلفزيونية خاصة مع صحفيين في واشنطن.

وقال المتحدث باسم التحالف: "لم نر

رفضت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، فكرة مشاركة موسكو في تحمل المسؤولية عن مصير لاجئي الشرق الأوسط.

وأوضح بيان للوزارة، أن مسؤولية مساعدة اللاجئين، يتحملها من تسبب بـ"زعزعة استقرار المنطقة وتدخل في شؤون دولها الداخلية"، في إشارة إلى الغرب.

وجاء بيان الوزارة عقب محادثات جمعت، اليوم، وزير الخارجية الروسي سيرغي

استطلاع الرأي

هل ستفضي المناوشات بين ترامب والنظام الإيراني إلى مواجهات مسلحة؟