28052017الأحد
Top Banner
pdf download
أبوبكر أبوالمجد

أبوبكر أبوالمجد

 
غيرت وزارة الأوقاف المصرية، اليوم الأحد، اسم مسجد في محافظة البحيرة (دلتا النيل/شمال)، لأنه كان يحمل اسم مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، "الإمام حسن البنا".
 
وقالت الوزارة في بيان، إن مديرية الأوقاف في البحيرة (مسقط رأس البنا) غيرت اسم المسجد من "الإمام حسن البنا" إلى "الرحمة".
 
وأضافت الوزارة

دعت جماعة العدل والإحسان بالمغرب (كبرى الجماعات الإسلامية بالبلاد)، إلى الإسراع بإطلاق سراح المعتقلين والاستجابة لمطالب أهل الريف (شمال)"، وذلك على خلفية الاحتجاجات التي تشهدها المنطقة منذ أكثر من 6 أشهر.

 

وطالبت الجماعة، في بيان حصلت الأناضول على نسخة منه اليوم الأحد، بـ "إبطال كل متابعة في حق نشطاء

أعلن الجيش المصري، اليوم الأحد، مقتل 3 عناصر مسلحة خلال عملية مداهمة وسط محافظة شمال سيناء، (شمال شرق).

 

وفي بيان اطلعت عليه الأناضول، قال العميد تامر الرفاعي، المتحدث باسم الجيش، إن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني تمكنت من القضاء على 3 عناصر "تكفيرية" شديدة الخطورة، قبل تنفيذهم أعمالًا

نفى وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، اليوم الأحد، تقارير إعلامية تحدثت عن انقسامات داخل فريق رئيسة الوزراء تيريزا ماي، قبيل الانتخابات المقررة في 8 يونيو المقبل.


وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية أن "فريق ماي، تمزقه الانقسامات حيث نشب خلاف بين مساعديها فيونا هيل، ونيك تموثي، بشأن تعهد

وقعت الحكومة المصرية، اليوم الأحد، على اتفاقية قرض بقيمة 186 مليون يورو (207.9 مليون دولار)، مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

 

وقالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، سحر نصر، إن القرض يهدف إلى مساعدة محافظة الفيوم (غرب) في إدخال الصرف الصحي لحوالي مليون مواطن.

 

وأضافت "نصر"، في بيان اليوم،

استطلاع الرأي

بعد انتهاء القمة الإسلامية الأمريكية: هل تتوقع تغيرًا حقيقيًا في علاقة أمريكا بالشعوب الإسلامية؟