24042017الإثنين
Top Banner
pdf download

أفادت شرطة الكيان الصهيونى، أن شابا فلسطينيا اعتقل الأحد في تل أبيب، بدعوى قياميه بعملية طعن أصيب خلالها  إصابة أربعة يهود بجروح طفيفة.

 

أعلن مركز خدمات الطوارئ أن المصابين الأربعة (ثلاثة في الخمسينيات من أعمارهم وشخص رابع سبعيني) قد نقلوا إلى مستشفى.

 

وأفادت الشرطة بأن الفلسطيني، وهو من

قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، خلال لقائه وزير الخارجية سامح شكري بالمملكة السعودية، أن العلاقة بين الرياض والقاهرة تزداد صلابة ومتانة.

 

صرح الجبير، خلال لقاء صحفى نقلته وسائل الإعلام ، إن الإعلام خلال الفترة الماضية صدر لرأى الدولى ان هناك أزمة بين المملكة و القاهرة وهذا لا أساس

أصيب طفل طفل فلسطيني، برصاصة أطلقها مستوطن يهودي باتجاهه، مساء السبت، في مدينة "الخليل" جنوب الضفة الغربية، وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها أن الطفل يوسف وائل العواودة "6 سنوات" برصاصة في البطن، أطلقها عليه مستوطن في منطقة كرمة بالخليل.

 

وأشارت "الصحة الفلسطينية"، إلى أن الطفل نقل لمستشفى

قامت الشرطة الفرنسية بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في باريس، مساء السبت، حيث تبقى يوم واحد على خوض الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في البلاد.

 

قام نحو 2000 شخص بالتجمع في ساحة الجمهورية، واتجهوا في اتجاه ساحة الباستيل، ووقع اشتباك بين الشرطة والمتظاهرين، وفق ما أفادات وسائل

استمرات الحرب الكلامية بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية، بعد أن احتدام التوتر بين البلدين خلال الفترة الماضية.

 

ارتفعت التهديدات بين البلدين بعد أن قام بيونج يانج بتجارب صاروخية رفضها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وأكدت "بيونج يانج"، على أن كوريا الشمالية قوة نووية عظمى قادرة على مقاومة الولايات المتحدة.

استطلاع الرأي

بعد فشل الحملات الإعلامية ضد الأزهر.. هل تتوقع استمرار المحاولات لتحجيم دور المؤسسة العريقة؟