25042017الثلاثاء
Top Banner
pdf download

مقالات (3230)

09 أبريل 2017

اخرجوا من القوقعة وخاطبوا المسلمين كما علمهم ورباهم الإسلام عن نبينا محمد، صلى الله عليه وسلم، الذي أو صانا بلزوم السواد الأعظم، فبهم ومنهم وإليهم كل جهودنا وأجورنا بل هم محط تكليفنا الشرعي في دنيانا وديننا..

 

على شبابنا أن يدرك إن خلاصنا لن يكون إلا بأنفسنا واعتمادًا على ربنا،

09 أبريل 2017

وللمقارنة أذكركم بأن حصيلة الضرائب المعلنة في 2016 هي 475 مليار جنيه، يعني أكثر من 17 ضعفا من حصة عائد حقل الغاز الذي يطالبكم السيسي بربط الحجر على بطنكم في انتظار ضخه!

يبشر "السيسي" مصدقي أكاذيبه بأن معيشتهم ستتحسن مع بدء إنتاج حقل الغاز الطبيعي "ظهر". وتردد أذرعه الإعلامية الكذبة

08 أبريل 2017

الوصولية للجمهور المطلوب ليس مقصد للمنتجين فحسب بل أيضا مهم للتسويق الإعلاني لان عدد المشاهدات تنعكس عائدا ماديا للمرسل.. ففي العالم الحر فان المؤسسات الإعلامية ومؤسسات التسويق والإعلان وجهان لعملة واحدة فالجميع حريص على الوصول  للمستهدف والتأثير فيه.

المؤسسات الإعلامية والإعلانية استطاعت وبمهارة عالية تصنيف الناس إلى شرائح ذات مواصفات

08 أبريل 2017

لعلهم يفكرون في خلع الأسد بشخصه، ولكنهم لن يفكروا بإسقاط نظامه أبداً. وكيف يفعلون وهم ما يزالون يوفرون له الحماية ويمدونه بأسباب البقاء منذ أشرف على السقوط قبل بضع سنين، حينما بلغت الثورةُ أوجَ قوّتها وذروة انتصاراتها وبدا أن الباقي في عمر هذا النظام المجرم ليس سوى أيام معدودات؟

هما

08 أبريل 2017

ومن هنا وجب التصدي لهؤلاء الجائرون ولنا العزة والحظوة والمكانة عند الله تعالى، فالمُنكر على الحاكم الظالم ظلمه من أعلى درجات الشهداء عند الله تعالى بل قرين سيد الشهداء حمزة وشبيهه في الدنيا والآخرة.

قال تعالى (كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله ولو آمن

07 أبريل 2017

تأتي آيات سورة (الرعد) في منتهى القوة والصرامة كقصف الرعد تقرع الآذان... وتكشف آياتها لقارئها حقائق الأمور وتجليها له كما يكشف البرق بقوة نوره ما حوله في الليل المظلم... وذلك الأسلوب القوي الواضح فيها هو ما يناسب مقصد السورة الكريمة ومحورها الأساس الذي هو بيان حقيقة القوة والقدرة الإلهية ومظاهرها

07 أبريل 2017

المغتصبون للحقوق في كل مكان، المعتدون على أرزاق العباد ولقمة عيش الفقراء والمساكين، المزاحمون للعمال والموظفين، وصغار الكسبة وعامة الباعة الجوالين، أصحاب السلطات على اختلافها وتنوعها، الذين يستغلون الوظائف لثني الناس عن مواقفهم، ويستخدمون الرواتب للي أعناق العباد وإذلالهم...

أثار قرار السلطة الفلسطينية في رام الله المثير للجدل، القاضي بحرمان

07 أبريل 2017

توصيل مياه النيل عبر نفق من أسفل قناة السويس إلى الكيان الصهيونى، وفى المقابل تكليف دولة إقليمية بتحمل تكاليف مشروع لتحلية مياه البحر، فيما تبقى من سيناء، لتغطية احتياجات الاستثمار السياحى، الذى سيكون صهيونيا أمريكيا ثم خليجيا...


1 - تتنازل مصر عن جزء من أرضها التى يطرد السيسى أهلها منها الآن

06 أبريل 2017

حسن توظيف الطاقات الإسلامية بتنوعها فمن يصلح للعمل الدعوي يجب إقصائه عن العمل السياسي إذا كان غير مؤهل له.. وإعادة اكتشاف الإمكانيات البشرية في عموم أهل السنة والجماعة لاستعمال الرجل المناسب في المكان المناسب...

 

ليس من عتب على الطغاة والمفسدين في الأرض المحاربين لله وللرسول، صلى الله عليه وسلم،

06 أبريل 2017

في العراق.. يعرف الإيرانيون أنهم عاجلا أم آجلا سوف يغادرون العراق وأن نفوذهم في العراق مصيره إلى زوال أو إلى تراجع.. ولكن لم ينسى الإيرانيون بعد.. العراق القوى وما فعله بهم.. فهم حريصون كل الحرص على تعويق أي نهضة حقيقية في العراق..

 

رغم ما بين تركيا وإيران من مصالح

06 أبريل 2017

أنظمة الاستبداد تصادر حاضرنا، أما الاحتلال فيصادر تاريخنا وحاضرنا ومستقبلنا. الاستبداد هو ابن المنطقة الذي سينتهي يوما ما، وعند ذلك سيعود اللاجئون- إذا أرادوا- وستعود الأرض وكافة الحقوق، وغالبا سيعاقب القتلة على جرائمهم. أما الاحتلال فهو يغير التاريخ ويغتصب الحاضر..

 

مع كل جريمة يرتكبها نظام عربي ضد شعبه، تتصاعد

06 أبريل 2017

هذا الرجل كان من الممكن أن يقف موقفًا سلبيًّا.. ويقول: هذه الدعوة هي مهمة الرسل الذين جاءوا من أجلها! وماذا يؤثر موقفي وسعيي هذا بجانب دعوة الرسل؟!

 

كنتُ منذ أيام أتأمل بعض الآيات في القرآن.. فاستوقفني موقفٌ هز مشاعري.. هذا الموقف.. تعجبتُ منه جدًّا.. خصوصًا أنه متعلق بواقعنا الحالي.

استطلاع الرأي

بعد فشل الحملات الإعلامية ضد الأزهر.. هل تتوقع استمرار المحاولات لتحجيم دور المؤسسة العريقة؟